اللهم انصر إخواننا في فلسطين ❤️🇵🇸🇵🇸

أخبار الجامعات

جامعة جنوب الوادى الأهلية تنظم فعاليات اليوم التعريفى لبرنامج “العلاج الطبيعى”

شهد الدكتور أحمد عكاوي, رئيس جامعة جنوب الوادي، فعاليات اليوم التعريفي والترحيبي لطلاب برنامج العلاج الطبيعي بجامعة جنوب الوادي الأهلية، وذلك ضمن سلسلة اللقاءات التعريفية التي تنظمها الجامعة للطلاب الجدد، بحضور الدكتور محمود الشاذلي، عميد كلية العلاج الطبيعي، والدكتور سلام على شورى، مدير برنامج العلاج الطبيعي، والدكتورة هناء صبره، مدير برنامج التمريض، وعدد من القيادات الجامعية.

 

ورحب الدكتور أحمد عكاوي، بطلاب البرنامج وأولياء أمورهم، مشيدا  باهتمام الرئيس عبد الفتاح السيسي، بإتاحة فرص التعليم العالي من خلال إنشاء الجامعات الأهلية واستثمار الموارد البشرية والمالية والبنية التحتية للجامعات الحكومية، مشيراً إلى أن الجامعات الأهلية لا تهدف للربح حيث تقدم الدولة دعماً كبيراً لبرامج الجامعة الأهلية.

 

وأوضح عكاوي، أنه يقوم بالتدريس داخل الجامعة الأهلية نخبة من أعضاء هيئة التدريس بالجامعة، مؤكدا على أهمية العمل على استثمار قوى الشباب  عن طريق التأهيل والتدريب المستمر وتوسيع مدارك الطلاب وتطوير مهاراتهم وتوفير فرص الإبداع، وغرس الفكر الإيجابي والإبداعي في الطلاب من خلال الدراسة الاكاديمية وممارسة الأنشطة الطلابية داخل الجامعة.

 

واستعرض رئيس الجامعة، نشأة جامعة جنوب الوادي الأهلية ونسبة الإنجاز التي تمت في زمن قياسي وبدء الدراسة بعدد  من البرامج المتميزة التي تسعى لإعداد خريج  متميز لديه القدرة التنافسية في سوق العمل المحلى والدولي مطالبا الطلاب بضرورة الالتزام بالأخلاق والضوابط الجامعية

 

وأشاد الدكتور محمود الشاذلي، عميد كلية العلاج الطبيعي، بجهد الدولة في التوسع في انشاء كليات العلاج الطبيعي في الجامعات الحكومية أو الأهلية، مشيرا إلى اهتمام الجامعة بإعداد خريج متميز علميا واخلاقيا.

 

وتناول الدكتور سلام على شورى، مدير برنامج العلاج الطبيعي، شرح لأهمية البرنامج والتخصصات الدقيقة التي يضمها ونظام الدراسة بالبرنامج مشيدا بدعم إدارة الجامعة غير المحدود لكافة البرامج الدراسية.

 

وشهد اللقاء تكريم الدكتور أحمد عكاوي رئيس الجامعة لأوائل الثانوية العامة من طلاب برنامج العلاج الطبيعي، كما تمت الإجابة على كافة استفسارات وتساؤلات الطلاب وأولياء الأمور الخاصة بالبرنامج الدراسي.

 

 

 

 

إظهار المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

تم إكتشاف مانع الإعلانات في متصفحك

برجاء تعطيل مانع الإعلانات لتصفح الموقع بشكل أفضل وكذلك دعم الموقع في الإستمرار، بعد التعطيل قم بعمل إعادة تحميل (Refresh) للصفحة