اللهم انصر إخواننا في فلسطين ❤️🇵🇸🇵🇸

أخبار الجامعات

جامعة المنيا تفوز بالمركز الأول في مجال الفنون التشكيلية

أعلن الدكتور عصام فرحات رئيس جامعة المنيا، عن فوز الجامعة بالمركز الأول لمراكز الفنون بالجامعات، في مجال الفنون التشكيلية، وحصد الجامعة لـ3 مراكز متقدمة في المنافسات الفردية في التصوير، والحفر، والطباعة، وذلك وفق ما أعلنته الإدارة المركزية لتنمية الشباب بوزارة الشباب والرياضة، قسم الإدارة العامة للبرامج والأنشطة الجامعية، في مهرجان ختام مراكز الفنون بالجامعات للموسم الرابع.
وأعرب الدكتور عصام فرحات، عن سعادته بتصدر مركز الفنون بجامعة المنيا وتميز أبناء الجامعة فنياً بمنافسات مهرجان ختام مراكز الفنون بالجامعات في موسمه الرابع، وذلك من بين 10 جامعات مصرية مشاركة، مؤكدًا أن هذا الفوز هو انعكاس للاهتمام الكبير التي توليه الجامعة للأنشطة الطلابية، ومجهوداتها في تبني المواهب وتنميتها وتسليط الضوء على الطلاب الموهوبين، سواء في الكليات المتخصصة وغير المتخصصة في الأنشطة المختلفة.
وحصد 3 من طلاب جامعة المنيا على مراكز متقدمة خلال المنافسات الفردية بالمهرجان، بفوز الطالبة أية إبراهيم بالمركز الأول في مجال الحفر والطباعة “فردي”، والطالبة آية حافظ إبراهيم في المركز الثاني، إلى جانب فوز الطالبة علياء محمد طه بالمركز الثاني في مجال التصوير “فردي”، وذلك بعد تحكيم الأعمال الفنية المنافسة من نخبة من الأساتذة المتخصصين في المجالات الفنية بالجامعات المصرية.
وثمن رئيس الجامعة، مجهودات الإدارة العامة لرعاية الطلاب، وإدارة النشاط الثقافي والفني في استقطاب مواهب الطلاب وتبنيها بمراكز الفنون، والذي استمر عملها على مدار عامين متتاليين، مهنئهم بحصولهم على هذا المركز المتقدم.
يأتي ذلك تحت رعاية وليد عبدالقوي مدير عام رعاية الطلاب، وفاطمة صالح مدير إدارة النشاط الثقافي والفني والعلمي، وقام بالتدريب ماجد ماهر، وغادة ناجي.

إظهار المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

تم إكتشاف مانع الإعلانات في متصفحك

برجاء تعطيل مانع الإعلانات لتصفح الموقع بشكل أفضل وكذلك دعم الموقع في الإستمرار، بعد التعطيل قم بعمل إعادة تحميل (Refresh) للصفحة