اللهم انصر إخواننا في فلسطين ❤️🇵🇸🇵🇸

أخبار الجامعات

جامعة سوهاج تطلق سلسلة من الندوات التوعوية عن الانتخابات الرئاسية

صرح الدكتور حسان النعماني، رئيس جامعة سوهاج، بأن الجامعة بصدد إطلاق سلسلة من الندوات التوعوية لمنسوبي الجامعة من أعضاء هيئة تدريس وعاملين وطلاب، عن أهمية المشاركة السياسية وضرورة ممارسة حقهم الانتخابي في الاستحقاق الرئاسي المقبل، باعتباره واجب وطني على كل مواطن مصري، خاصة في ظل التحديات التي تشهدها الدولة.
وأوضح النعماني، أن المشاركة الإيجابية فى الاستحقاقات الإنتخابية القادمة ركيزة أساسية من ركائز الديمقراطية، وتعد آلية لغرس قيم الولاء والانتماء داخل الشباب، للانخراط في الحياة السياسية والاستفادة من طاقاتهم وأفكارهم البناءة، وانعكاس ذلك على تحقيق الاستقرار المجتمعي واستكمال مؤسسات الدولة.
وأوضح الدكتور خالد عمران، نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، أن سلسلة الندوات ستبدأ يوم 19 نوفمبر وتستمر حتى يوم 26 من نفس الشهر، وسوف تستهدف عددا من الكليات وهي “التربية، الآداب، الصيدلة، العلوم، التربية الرياضية”، وسيحاضر بها نخبة متخصصة من أعضاء هيئة التدريس بالجامعة.

إظهار المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

تم إكتشاف مانع الإعلانات في متصفحك

برجاء تعطيل مانع الإعلانات لتصفح الموقع بشكل أفضل وكذلك دعم الموقع في الإستمرار، بعد التعطيل قم بعمل إعادة تحميل (Refresh) للصفحة