اللهم انصر إخواننا في فلسطين ❤️🇵🇸🇵🇸

أخبار الجامعات

مناظرة 595 حالة في قافلة جامعة جنوب الوادي لمدن حلايب وشلاتين

صرح الدكتور أحمد عكاوي رئيس جامعه جنوب الوادي، بأن قافلة جامعة جنوب الوادي الشاملة لخدمه أهالي مدن حلايب وشلاتين وأبو رماد، واصلت في يومها الثالث الكشف الطبي المجاني على الأهالي، من خلال العيادات الطبية في مختلف التخصصات الطبية.
وجاء ذلك بحضور الدكتور عباس منصور رئيس الجامعة الأسبق، والدكتور محمد سعيد عبد الله نائب رئيس الجامعة، لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة.
وأشار رئيس الجامعة، إلى استقبال عيادات القافلة حوالي 376 حالة في مدينة أبو رماد، و219 حالة في مدينة حلايب، في تخصصات الباطنة والعظام والأنف، والأذن والنساء والتوليد، والأطفال والجلدية، والأسنان والمسالك والجراحة العامة.
وأضاف الدكتور محمد سعيد عبد الله نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، أن فعاليات اليوم الثالث لقافلة جامعة جنوب الوادي الشاملة.
وتضمنت قافلة طبية بيطرية إلى مدينة أبو رماد، حيث أسفرت نتائجها عن توقيع الكشف الطبي البيطري على 1230 حالة من الجمال، والأغنام والماعز بالإضافة إلى الحمام والدجاج.
وأوضح أنه قام فريق القافلة البيطرية الذي يضم الدكتور سامي عبد الرؤوف عميد كلية الطب البيطري، ولفيف من أعضاء هيئة التدريس ومعاونيهم، بتفعيل معمل التحليل البيطري، وذلك ضمن أنشطة القافلة البيطرية بحلايب وأبو رماد.

إظهار المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

تم إكتشاف مانع الإعلانات في متصفحك

برجاء تعطيل مانع الإعلانات لتصفح الموقع بشكل أفضل وكذلك دعم الموقع في الإستمرار، بعد التعطيل قم بعمل إعادة تحميل (Refresh) للصفحة