اللهم انصر إخواننا في فلسطين ❤️🇵🇸🇵🇸

أخبار الجامعات

رئيس جامعة بنها يشيد بمشاركة طلاب المدن الجامعية بالانتخابات الرئاسية

أكد الدكتور ناصر الجيزاوي رئيس جامعة بنها، حرص الجامعة على توفير كل سبل الراحة والدعم للطلاب داخل المدن الجامعية وحصولهم على أفضل الخدمات، مشيرًا إلى أن الجامعة تشهد منذ سنوات تطوير وتحديث في مختلف خدمات ومرافق المدن الجامعية، لتلائم احتياجات الطلاب المختلفة.
جاء ذلك خلال الجولة التفقدية التى قام بها رئيس الجامعة بالمدينة الجامعية بكفر سعد، رافقه خلالها الدكتور سيد عبد الونيس المشرف العام على المدن الجامعية، ورفعت نان أمين الجامعة المساعد للشئون الإدارية، والدكتور عوض الله سليمان مدير عام المدن.
وخلال الجولة تفقد رئيس الجامعة، المطابخ، والمطاعم، ومخازن الأغذية، والمبنى الفندقى، والغرف السكنية بالمبنى للتأكد من مطابقتها لمعايير الصحة والسلامة من حيث التهوية، والإضاءة، وبعض الأنشطة الرياضية بصالة ألعاب القوى، وملاعب كرة القدم، والسلة، والتى تقدمها المدن الجامعية للطلاب.
وحث رئيس جامعة بنها، الطلاب خلال الجولة علي استكمال المشاركة الإيجابية في التصويت بالانتخابات الرئاسية 2024، هذا الاستحقاق الدستوري الهام، مشيدا بوعيهم وحثهم الوطني وإصرارهم على أداء حقهم الدستوري والإدلاء بأصواتهم أول وثاني أيام عملية الانتخابات الرئاسية.
كما التقى رئيس الجامعة، الطلاب، واستمع إلى مقترحاتهم، بشأن تحسين الخدمات داخل المدن الجامعية، حيث أبدى الطلاب رضاهم عن الخدمات المقدمة لهم باعتبار أن المدينة الجامعة تعد بيتا لهم جميعا.

إظهار المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

تم إكتشاف مانع الإعلانات في متصفحك

برجاء تعطيل مانع الإعلانات لتصفح الموقع بشكل أفضل وكذلك دعم الموقع في الإستمرار، بعد التعطيل قم بعمل إعادة تحميل (Refresh) للصفحة