اللهم انصر إخواننا في فلسطين ❤️🇵🇸🇵🇸

أخبار الجامعات

مسيرة حاشدة لطلاب جامعة جنوب الوادي للحث على المشاركة في الانتخابات الرئاسية

تقدم الدكتور أحمد عكاوي، رئيس جامعة جنوب الوادي، مسيرة طلابية ضخمة ضمت عمداء كليات الجامعة وأعضاء هيئة التدريس ومديري العموم والعاملين والآلاف من طلاب الجامعة، وذلك للدعوة والحث على المشاركة في الانتخابات الرئاسية.
وأشار رئيس الجامعة، إلى أن ما نشهده من إقبال كبير على العملية الانتخابية وحرص الطلاب على المشاركة في عملية التصويت إنما يدل على وعي الشباب بأهمية المشاركة في بناء مستقبل مصر.وأضاف أن مشهد الحشود الطلابية أمام المقار الانتخابية هو بمثابة شهادة حب وانتماء من طلاب الجامعة تجاه بلدهم مصر، كما يعكس التزامهم بالدور الوطني في المشاركة الفعالة في العملية الانتخابية.وأوضح أن هذا الحشد النابع من الوعي والمسئولية المجتمعية والتلاحم بين جميع طبقات المجتمع لابد أن يترجم إلى أعمال ملموسة في اتقان العمل والحرص على الدراسة والتفوق.
بدأت المسيرة الطلابية من أمام كلية التربية الرياضية بالجامعة وجابت بعض شوارع مدينة قنا وشهدت تفاعلا واسعا من الأهالي الذين بادروا بالانضمام للمسيرة الوطنية فى ثالث أيام الانتخابات.

إظهار المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

تم إكتشاف مانع الإعلانات في متصفحك

برجاء تعطيل مانع الإعلانات لتصفح الموقع بشكل أفضل وكذلك دعم الموقع في الإستمرار، بعد التعطيل قم بعمل إعادة تحميل (Refresh) للصفحة