اللهم انصر إخواننا في فلسطين ❤️🇵🇸🇵🇸

أخبار الجامعات

منسوبو جامعة مطروح يدلون بأصواتهم في الانتخابات الرئاسية

قال الدكتور مصطفى النجار رئيس جامعة مطروح، إنه تم تنظيم مسيرة انتخابية لمنسوبي الجامعة، وعدد من العمداء والوكلاء، وأعضاء هيئة التدريس، والعاملين، والطلاب؛ للمشاركة والإدلاء بأصواتهم في الانتخابات الرئاسية، وذلك بمقار اللجان الفرعية المختلفة بمدينة مرسى مطروح.
وأوضح رئيس جامعة مطروح، أن الانتخابات الرئاسية أجريت على مدار ثلاثة أيام من 10 وحتى 12 ديسمبر الجاري، مشيرًا إلى حرص منسوبي الجامعة على المشاركة في هذا الاستحقاق الدستوري.
وأكد توفير العديد من التسهيلات للسماح لأعضاء هيئة التدريس والعاملين والطلاب للمشاركة في العملية الانتخابية من خلال توفير وسائل النقل والمساعدة في معرفة والوصول إلى المقرات الانتخابية للطلاب أو العاملين أو أعضاء هيئة التدريس الوافدين أو من المقيمين بمحافظة مطروح لتسهيل الإدلاء بأصواتهم.
وأكد حرص إدارة الجامعة على المشاركة الفاعلة في هذا العرس الانتخابي، بما يعكس مدى الوعي بأهمية المشاركة في الانتخابات، والحرص على ممارسة الحق الدستوري، والواجب الوطني لاختيار رئيس مصر.
وشدد على أن المشاركة في مثل هذا الاستحقاق الدستوري يعكس مدى وعي الشعب، مشيرًا إلى أن المشاركة في عملية التصويت.التتبع

إظهار المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

تم إكتشاف مانع الإعلانات في متصفحك

برجاء تعطيل مانع الإعلانات لتصفح الموقع بشكل أفضل وكذلك دعم الموقع في الإستمرار، بعد التعطيل قم بعمل إعادة تحميل (Refresh) للصفحة