اللهم انصر إخواننا في فلسطين ❤️🇵🇸🇵🇸

أخبار الجامعات

آخر أيام الانتخابات الرئاسية.. طلاب وأعضاء هيئة تدريس جامعة المنيا يشاركون بمسيرات للتصويت

واصل طلاب جامعة المنيا وأعضاء هيئة التدريس والعاملين، تنظيم اليوم في ثالث أيام الانتخابات الرئاسية 2024، مسيرات حاشدة في تجمعات تسودها الحب والانتماء والولاء للوطن، رافعين أعلام مصر ومعليين الهتافات الوطنية، شاركهم فيها الدكتور عصام فرحات رئيس الجامعة، الذي كان في استقبالهم، للحث على ضرورة المشاركة الإيجابية في الاستحقاقات الدستورية، والإدلاء بأصواتهم في يومها الأخير وساعتها الأخيرة.
وأكد رئيس الجامعة، أن الإقبال المتزايد من الشباب الجامعي والشعب المصري على التصويت يعبر عن شهورهم بالمسئولية تجاه وطنهم في هذه المرحلة الصعبة التي تمر بها المنطقة، ووعي الشباب الجامعي بأهمية التكاتف من أجل اختيار من يقود الدولة في مرحلة مهمة في تاريخ مصر ووسط تحديات صعبة تحتاج لقيادة سياسية حكيمة.
وتحركت المسيرات من داخل الحرم من خلال وسائل النقل التي وفرتها الجامعة لنقل طلاب الجامعة والطلاب المغتربين للجان الاقتراع؛ بما يعكس حرص الجامعة على أداء الواجب الوطني، ليستكملوا مسيراتهم الحاشدة أمام لجان الاقتراع خارج الجامعة.
وأثني الدكتور عصام فرحات، على المشهد المشرف لحشود الطلاب الراغبين في المشاركة الإيجابية في الانتخابات، مؤكدًا أن هذا التفاعل الإيجابي يعكس الوعي القومي بين الطلاب ودورهم كسفراء للجامعة في المجتمع.
وأوضح أن مشهد الحشود الطلابية أمام المقار الانتخابية يعد شهادة حب وانتماء من جميع منسوبي الجامعة تجاه وطنهم، ويعكس التزامهم بدورهم الوطني في المشاركة الفعّالة في العملية الديمقراطية.

إظهار المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

تم إكتشاف مانع الإعلانات في متصفحك

برجاء تعطيل مانع الإعلانات لتصفح الموقع بشكل أفضل وكذلك دعم الموقع في الإستمرار، بعد التعطيل قم بعمل إعادة تحميل (Refresh) للصفحة