اللهم انصر إخواننا في فلسطين ❤️🇵🇸🇵🇸

أخبار الجامعات

جامعة المنوفية تحصد 19 ميدالية في بطولة الجامعات المصرية 51 بالجامعة الأمريكية

أعلن الدكتور أحمد القاصد رئيس جامعة المنوفية، أن الجامعة حصدت 19 ميدالية متنوعة اشتملت على 4 ذهبيات و6 فضيات و9 برونزيات في بطولة الجامعات المصرية 51 لألعاب القوى لذوي الهمم “الشهيد الرفاعي”، والتي أقيمت بالجامعة الأمريكية خلال الفترة من 6 إلى 8 ديسمبر.
وأكد الدكتور أحمد القاصد، في بيان اليوم، أن الجامعة مستمرة في تنفيذ خطط الأنشطة الطلابية والرياضية، والفنية والثقافية والاجتماعية خلال العام الدراسي، بالإضافة إلى الاستمرار في تنمية الوعي القومي لطلاب الجامعة ودعم المبتكرين، والطلاب وذوي الهمم من أصحاب المواهب الرياضية والفنية والاستفادة من طاقات الطلاب في ممارسة الأنشطة المختلفة وخدمة المجتمع.
وأسفرت النتائج، عن فوز الطالب فارس أحمد السيد كلية العلوم بالمركز الثاني في عدو 100 متر أرجل سليمه، والمركز الثاني في الوثب الطويل، وحصل الطالب مؤمن عشماوي خضير بكلية الهندسة الإلكترونية على المركز الثالث في عدو 100 متر أرجل سليمة والمركز الثالث في عدو 400 متر، والطالب عمرو أسامة البلتاجي بكلية التربية النوعية بأشمون على المركز الثاني في عدو 100 متر صم وبكم والمركز الثاني في الوثب الطويل.
وحصد الطالب أحمد هشام عبد المقصود بكلية التربية النوعية على المركز الأول في دفع الجلة صم وبكم والمركز الأول في رمي الرمح، والطالب زياد أشرف أبو الفتوح كلية الزراعة المركز الأول في دفع الجلة كف بصري والطالب ناصر أحمد بكر كلية الإعلام المركز الثالث في عدو 400 متر كف بصري.
وحصلت الطالبة روضة محمد بسيوني بكلية الآداب على المركز الأول في دفع الجلة كف بصري والمركز الثالث في قذف القرص، والطالبة زينب أحمد أبو سليمان كلية التربية المركز الثاني في دفع الجلة كف بصري والمركز الثالث في قذف القرص، والطالبة سلوى أحمد عبد الحليم كلية الاقتصاد المنزلي والمركز الثالث في عدو 200 متر أرجل سليمة والمركز الثالث في رمي الرمح.
وحصلت الطالبة منار فيصل أحمد كلية التربية النوعية بأشمون، والمركز الثاني في دفع الجلة صم وبكم، والمركز الثالث في قذف القرص، والطالبة مريم عبد النبي محمد كلية التربية النوعية بأشمون على المركز الثالث في قذف القرص صم وبكم.
وأشرف على مشاركة فريق الجامعة الدكتور محمد شاهين مدير عام الإدارة العامة لرعاية الطلاب وضم الجهاز الفني والإداري لألعاب القوى الكابتن ياسر جمال مدير الإدارة، والكابتن معتز صادق مسؤول النشاط، والكابتن محمود حافظ مشرف الاحتياجات الخاصة، والكابتن محمود درويش مندوب الاتحاد الرياضي، والدكتور نهى الصواف مدرب جرى، والدكتور محمد عبد الحكيم مدرب وثب، والكابتن محمد شلبي مدرب رمي، والدكتورة شيماء سامح مشرفة طالبات.

إظهار المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

تم إكتشاف مانع الإعلانات في متصفحك

برجاء تعطيل مانع الإعلانات لتصفح الموقع بشكل أفضل وكذلك دعم الموقع في الإستمرار، بعد التعطيل قم بعمل إعادة تحميل (Refresh) للصفحة