اللهم انصر إخواننا في فلسطين ❤️🇵🇸🇵🇸

أخبار الجامعات

رئيس جامعة سوهاج يهنئ الرئيس السيسي بالفوز فى الانتخابات الرئاسية

هنأ الدكتور حسان النعمانى رئيس جامعة سوهاج الرئيس عبد الفتاح السيسى رئيس الجمهورية بإعادة انتخابه للرئاسة المصرية للمرة الثالثة على التوالى، مؤكدًا أن هذا الفوز يبرهن على ثقة الشعب المصرى وإصراره على تولى الرئيس السيسى قيادة الوطن للوصول إلى بر الأمان والاستقرار.

وقال النعمانى فى برقية تهنئة للرئيس السيسي”اتوجه لسيادتكم بخالص التهنئة القلبية لحصولكم على هذا الفوز الساحق فى العملية الانتخابية، والذى جاء نتيجة طبيعية للأداء الوطنى والفريد والكفاءة والاخلاص والعطاء الذى قدمتوه فخامتكم، والاعجازات، والانجازات التى شهدتها البلاد خلال الفترة السابقة من مشروعات قومية وتحقيق استقلالية وسيادة قرار البلاد، حيث تحمل النتائج التى اعلنتها الهيئة الوطنية للانتخابات رسالة واضحة للتأييد الشعبى الجارف من جموع المصريين بالداخل والخارج، لفخامتكم، هذا الشعب العظيم الذى ترفض جيناته الطيبة فيروسات الشر، ويصر بقوه وعزيمة على قهر الإعداء وصد كافة المؤامرات، لدعم قيادته الوطنية الخالصة، لاستكمال مسيرة البناء وحرب آفة الإرهاب، متمنيًا لسيادتكم مزيدًا من النجاح والتوفيق لتحقيق امال وطموحات الشعب مصر”.

وأعلنت الهيئة الوطنية للانتخابات برئاسة المستشار حازم بدوى عن أن نسبة المشاركة فى الانتخابات الرئاسية 2024 تاريخية مقارنة بالانتخابات السابقة بنسبة 66.8%.

 وقال المستشار حازم بدوى رئيس الهيئة الوطنية للانتخابات، أن عدد المقيدين فى قاعدة البيانات 67032437 حضر منهم 44777668 ناخبا بنسبة مشاركة 66.8%، وعدد الأصوات الصحيحة 44288636 صوتا بنسى 98.9% وعدد الأصوات الباطلة 489307 صوتا بنسبة 1.1%.

 حصل المرشح الرئاسى عبد الفتاح السيسى على 39702451 صوتا بنسبة 89.6%، وحصل محمد فريد زهران 1776952 بنسبة 4% وحصل حازم عمر 1986352 بنسبة 4.5% وحصل عبد السند يمامة 822606 بنسبة 1.9%.

 وأكد رئيس الهيئة الوطنية للانتخابات أن ولاية الرئيس عبد الفتاح السيسى ستبدأ من اليوم التالى على انتهاء ولايته الحالية.

 

إظهار المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

تم إكتشاف مانع الإعلانات في متصفحك

برجاء تعطيل مانع الإعلانات لتصفح الموقع بشكل أفضل وكذلك دعم الموقع في الإستمرار، بعد التعطيل قم بعمل إعادة تحميل (Refresh) للصفحة