اللهم انصر إخواننا في فلسطين ❤️🇵🇸🇵🇸

أخبار الجامعات

رئيس جامعة المنصورة يتفقد سير أعمال الامتحانات بكليتي الآداب والحقوق

أكد الدكتور شريف يوسف خاطر، رئيس جامعة المنصورة، خلال جولة تفقدية للاطمئنان على سير امتحانات الفصل الدراسي الأول، أن الجامعة حريصة على توفير بيئة آمنة وجو نفسي مناسب للطلاب لأداء الامتحانات بمختلف الكليات.
وأوضح أن نحو 210 آلاف طالب وطالبة بالمراحل الدراسية المختلفة بجميع كليات الجامعة يؤدون الامتحانات، وفقًا للخريطة الزمنية المُعتمدة للامتحانات.
يأتي ذلك خلال جولة رئيس الجامعة التفقدية، اليوم السبت، للاطمئنان على سير امتحانات الفصل الدراسي الأول بكليتي الآداب والحقوق، وذلك وسط إجراءات تنظيمية وإدارية لضمان حسن سير أعمال الامتحانات.
واستقبله خلال جولته الدكتور محمود الجعيدي عميد بكلية الآداب، ووكيل الكلية للتعليم والطلاب.
وتفقد رئيس الجامعة أعمال الامتحانات بمختلف الأقسام، ومركز التصحيح الإلكتروني، والكنترول المركزي، كما تفقد ما تم إنجازه بإنشاءات الكلية،كما استقبله بكلية الحقوق الدكتور وليد الشناوي عميد الكلية، والوكلاء لشئون التعليم والطلاب والدراسات العليا والبحوث وخدمة المجتمع وتنمية البيئة.
كما تفقد أعمال الامتحانات بقاعات الاختبارات الإلكترونية والمدرجات لمرحلتي الليسانس والدراسات العليا، كما تفقد ما تم من عمليات تطوير بالمدرجات الكبرى بالكلية.
وأجرى رئيس الجامعة استطلاعا لآراء الطلاب حول طبيعة الامتحانات ومدى صعوبتها.
وأشاد بحسن سير العملية الامتحانية وتوافر الجو الملائم للطلاب لتأدية الاختبارات، مع تواجد جميع العمداء ورؤساء الكنترولات والملاحظين داخل اللجان، وانتظام الطلاب داخل القاعات، والتزامهم بتعليمات العملية الامتحانية، مشيرًا إلى أن أعمال التصحيح تتم بكفاءة وفعالية بالتوازي مع العملية الامتحانية لسرعة إعلان النتائج.
كما شدد رئيس الجامعة على الالتزام بالإجراءات التنظيمية لأعمال الامتحانات، واتخاذ كل التدابير اللازمة لضمان حسن سير أعمال الامتحانات ومواجهة أي إهمال أو تقصير أو أعمال من شأنها الإخلال بعملية الامتحانات بكل شدة، وفقًا لأحكام قانون تنظيم الجامعات ولائحته التنفيذية.
جدير بالذكر أنه من المقرر أن تستمر أعمال امتحانات الفصل الدراسي الأول حتى يوم 25-1-2024.

إظهار المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

تم إكتشاف مانع الإعلانات في متصفحك

برجاء تعطيل مانع الإعلانات لتصفح الموقع بشكل أفضل وكذلك دعم الموقع في الإستمرار، بعد التعطيل قم بعمل إعادة تحميل (Refresh) للصفحة