اللهم انصر إخواننا في فلسطين ❤️🇵🇸🇵🇸

أخبار الجامعات

مجلس جامعة بني سويف يوافق على توقيع اتفاقية تعاون مع مجمع عمال مصر لتدريب الطلاب

وافق مجلس جامعة بني سويف، برئاسة الدكتور منصور حسن رئيس الجامعة، بجلسته رقم 229، على توقيع اتفاقية تعاون بين كلية السياسة والاقتصاد ومجمع عمال مصر؛ بهدف تحقيق التدريب العملي لطلاب الكلية بالمصانع والشركات مما يساعدهم بعد التخرج على إيجاد فرص عمل حقيقة من خلال مجمع عمال مصر، بحضور نواب رئيس الجامعة، وعمداء الكليات، وأعضاء المجلس.
وأوضح رئيس الجامعة، أن الاتفاقية تشمل تدريب الطلاب طوال السنوات الدراسية بمجمع عمال مصر بإدارات (دراسة الجدوى – الاستثمار – التسويق القطاع الإعلامي بعمال مصر حيث يحتوي على التحرير والتقارير السياسية والاقتصادية والعمالية وتحليل البيانات الإحصائية).
وتشمل التدريب على مشروعات التخرج من خلال القطاع الاقتصادي والاستثماري والتكنولوجي والإعلامي، والمشاركة في الندوات والمؤتمرات المتعلقة بالعلوم المعرفية والثقافية بما يثمر في الأنشطة الطلابية، والمحاضرات التعريفية للطلاب عن سوق العمل واحتياجاته من الخريجين، ودعم مشروعات التخرج من خلال القطاع التكنولوجي والتحول الرقمي، والمشاركة بالندوات الثقافية والتكنولوجية المتخصصة من خلال شركات البرمجيات والذكاء الاصطناعي.

إظهار المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

تم إكتشاف مانع الإعلانات في متصفحك

برجاء تعطيل مانع الإعلانات لتصفح الموقع بشكل أفضل وكذلك دعم الموقع في الإستمرار، بعد التعطيل قم بعمل إعادة تحميل (Refresh) للصفحة