اللهم انصر إخواننا في فلسطين ❤️🇵🇸🇵🇸

أخبار الجامعات

رئيس جامعة بني سويف التكنولوجية يتابع استعدادات الفصل الدراسي الثاني

عقد الدكتور جان هنري حنا رئيس جامعة بني سويف التكنولوجية، اجتماعًا بالقيادات الإدارية والتدريسية؛ لمتابعة سير العمل واستعدادات الجامعة للفصل الدراسي الثاني.
يأتي ذلك بحضور الدكتور علي عبدالتواب عميد الكلية المصرية الكورية لتكنولوجيا الصناعة والطاقة، الدكتور عماد جميل وكيل الكلية لشئون التعليم والطلاب، الدكتور بهاء مصطفى وكيل الكلية لشئون التدريب والصناعة، ومصطفى حسن متولي أمين عام الجامعة، وأيمن زين مدير الكلية.
وتم استعراض الأوضاع الإدارية الحالية في الجامعة ومناقشة إمكانية إعادة هيكلة الجهاز الإداري بالجامعة؛ تماشيًا مع ما يشهده الجهاز الإداري بالدولة من تطوير، كما تم استعراض جاهزية الجامعة لاستقبال للفصل الدراسي الثاني للعام الجامعي 2023-2024، من خلال الانتهاء من صيانة القاعات الدراسية والمعامل حتى تكون جاهزة لاستقبال الطلاب.
وطالب رئيس الجامعة، بضرورة ضبط منظومة العمل الإداري والسياسة الخاصة بإدارة الجامعة للارتقاء بالمستوى المهني والإداري من أجل تحسين الأداء الفردي والمؤسسي، مؤكدًا أهمية تكاتف الجميع للنهوض بالجامعة وتطويرها والتعاون كفريق عمل واحد هدفه الصالح العام.
وأشاد الدكتور جان، بجهود القائمين على الإشراف على العملية الامتحانية للفصل الدراسي الأول، مؤكدًا أن تظافر الجهود هو أساس نجاح أي منظومة، مطالبًا بسرعة الانتهاء من أعمال رصد ومراجعة وإعلان النتائج.

إظهار المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

تم إكتشاف مانع الإعلانات في متصفحك

برجاء تعطيل مانع الإعلانات لتصفح الموقع بشكل أفضل وكذلك دعم الموقع في الإستمرار، بعد التعطيل قم بعمل إعادة تحميل (Refresh) للصفحة