اللهم انصر إخواننا في فلسطين ❤️🇵🇸🇵🇸

أخبار الجامعات

طوارئ مستشفى جامعة سوهاج الجديد يستقبل 4000 مواطن ويجري 750 عملية جراحية

أعلنت جامعة سوهاج، أن استقبال طوارئ المستشفى الجامعى الجديد بمدينة سوهاج الجديدة، استقبل ما يزيد عن 4000 مريض، فضلاً عن إجراء 800 عملية جراحية، وذلك منذ نقل الطوارئ من المستشفى القديم إلى المقر الجديد، بهدف تقديم خدمات علاجية لأهالى الصعيد على أعلى مستوى من الكفاءة وعلى أيدى نخبة متميزة منّ المتخصصين فى كافة التخصصات الطبية صرح بذلك الدكتور حسان النعمانى رئيس جامعة سوهاج.

ومن جانبه أكد “النعمانى” أن استقبال طوارئ المستشفى الجديد يقدم خدمات متكاملة للمرضى سواء كانت تشخيصية أو علاجية فى مكان واحد مجاناً، وعلى مستوى عالى من الجودة، لافتاً إلى أن تقديم الخدمات الصحية والعلاجية للمجتمع يمثل أحد أهم أهداف الجامعة الاستراتيجية، وذلك فى ظل ما تمتلكه من كافة الإمكانيات البشرية والمادية والتجهيزات الطبية المتقدمة فى مختلف الأقسام.

وأضاف الدكتور مجدى القاضى رئيس مجلس إدارة المستشفيات الجامعية أن المستشفى تعمل وفق نظام عمل مميكن وعلى نحو متكامل وفق أحدث النظم الطبية، موضحاً أن استقبال الطوارئ يضم 9 غرف ومجهز بعدد كبير من الأجهزة والمستلزمات الطبية اللازمة لاستقبال وإسعاف الحالات وإجراء العمليات فى أقل وقت ممكن.

وأوضح الدكتور أحمد حامد مدير المستشفى الجديد أن الدكتور حسان النعمانى قد وجه بضرورة استمرار استقبال مختلف الحالات المرضية على مدار 24 ساعة، سواء حالات الطوارئ أو العلاج السريرى أو إجراء العمليات، حيث تم تزويد قسم الاستقبال والطوارئ بعدد من الوحدات لاستقبال هذا العدد الكبير من الحالات المترددة على المستشفى.

إظهار المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

تم إكتشاف مانع الإعلانات في متصفحك

برجاء تعطيل مانع الإعلانات لتصفح الموقع بشكل أفضل وكذلك دعم الموقع في الإستمرار، بعد التعطيل قم بعمل إعادة تحميل (Refresh) للصفحة