اللهم انصر إخواننا في فلسطين ❤️🇵🇸🇵🇸

أخبار الجامعات

طلاب بكلية الزراعة جامعة قناة السويس يفوزون بالمركز الثاني في مسابقة الفاو

هنأ الدكتور ناصر مندور رئيس جامعة قناة السويس، الفريق البحثي لطلاب كلية الزراعة، الفائزين بالمركز الثاني في مسار البرمجة الزراعية لمسابقة الفاو-جيكت، والذي يضم الدكتور سامح كشك – بقسم الهندسة الزراعية – المشرف على الفريق، والطلاب عبدالرحمن شريف السيد، وعبدالرحمن أحمد الصغير، ورحمة ممدوح.
وأكد مندور أن جامعة قناة السويس حريصة على دعم الباحثين في كل المجالات العلمية، وتعمل جاهدة على توفير كل الإمكانيات المتاحة التي تساعد علماءها وباحثيها؛ للحصول على مراكز متقدمة في المسابقات المختلفة لرفع اسم الجامعة عاليا في المحافل المختلفة.
وتأتي هذه المسابقة في إطار التعاون الناجح ما بين منظمة الأغذية والزراعة للأمم المتحدة (الفاو)، وأكاديمية البحث العلمي والتكنولوجيا، عن طريق دعم الفائزين الشباب في مسابقة الفاو-جيكت، والتي تركز على الأفكار التي تساهم في حل التحديات التي تواجه قطاع الزراعة من خلال رواد الأعمال من الشباب.
وأشاد الدكتور محمد سعد زغلول نائب رئيس الجامعة لشئون الدراسات العليا والبحوث، بفوز الفريق البحثي لطلاب كلية الزراعة بالمركز الثاني في المسابقة، التي ضمت 9 جوائز مالية للفائزين من رواد الأعمال بالمسابقة في مجال الزراعة من الجامعات المصرية، وهم المعهد العالي للتعاون الزراعي، جامعة قناة السويس، جامعة بني سويف، جامعة القاهرة، جامعة دمنهور، جامعة عين شمس، جامعة الفيوم، وجامعة المنيا.
حضر احتفالية توزيع الجوائز الدكتور محمود صقر، رئيس أكاديمية البحث العلمي، والدكتور نصر الدين الحاج، ممثل منظمة الأغذية والزراعة (الفاو) في مصر، والدكتور عادل زقيزق، مستشار منظمة الفاو، والدكتور أحمد دياب، مستشار منظمة الفاو، والدكتورة راوية الدابي، مسئول الاتصال بمنظمة الفاو.

إظهار المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

تم إكتشاف مانع الإعلانات في متصفحك

برجاء تعطيل مانع الإعلانات لتصفح الموقع بشكل أفضل وكذلك دعم الموقع في الإستمرار، بعد التعطيل قم بعمل إعادة تحميل (Refresh) للصفحة