اللهم انصر إخواننا في فلسطين ❤️🇵🇸🇵🇸

التعليم العام

الهلالي يشدد على الانتهاء من الخطة الاستثمارية للمديريات التعليمية

1

كتب / عبدالله العزازي

شدد الدكتور الهلالى الشربينى، وزير التربية والتعليم والتعليم الفنى خلال لقائه مع مديرى المديريات التعليمية، على مستوى المحافظات، عبر الفيديو كونفرانس على الانتهاء من الخطة الاستثمارية للمديريات التعليمية، للعام المالى الحالى، وصرف الموازانات فى موضعها قبل الانتهاء من السنة المالية، مشددًا على أنه سيتم محاسبة المقصرين.

ووجه الوزير بالتزام جميع مديريات التربية والتعليم والإدارات التعليمية باتخاذ الإجراءات اللازمة نحو تأهيل نسبة 10% على الأقل من إجمالي المدارس الرسمية (عربي ولغات) التابعة لها سنويا؛ للتقدم إلى الهيئة القومية لضمان جودة التعليم والاعتماد؛ للحصول على شهادة ضمان جودة التعليم والاعتماد.

ووجه الوزير بضرورة الاستعداد لأعمال صيانة المدارس، حتى يتم البدء فيها  عقب الانتهاء من الامتحانات مباشرة، لتفادى أخطاء العام الماضى.

كما وجه الوزير بإنشاء مراكز للموهوبين فى كل إدارة تعليمية، وحصر الفراغات فى المنشآت التعليمية استعدادًا لقبول الأطفال فى  مرحلة رياض الأطفال للعام الدراسى الجديد، بالإضافة إلى إخلاء المدارس من الأعمال الإدارية، واتخاذ الإجراءات اللازمة لنقل الإدارات فى أماكن مناسبة

إظهار المزيد

عبدالله العزازي

مدير التحرير .. باحث بالدراسات العليا قسم التربية الخاصة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

تم إكتشاف مانع الإعلانات في متصفحك

برجاء تعطيل مانع الإعلانات لتصفح الموقع بشكل أفضل وكذلك دعم الموقع في الإستمرار، بعد التعطيل قم بعمل إعادة تحميل (Refresh) للصفحة