اللهم انصر إخواننا في فلسطين ❤️🇵🇸🇵🇸

أخبار الجامعات

وزير التعليم العالى: المستشفيات الجامعية قادرة على دعم السياحة الصحية

قال الدكتور محمد أيمن عاشور، وزير التعليم العالي، إن الوزارة أطلقت خلال العام الماضي “السياحة التعليمية”، متابعا: “نعمل في مجال السياحة التعليمية والصحية بالتعاون مع الوزارات المعنية ومصر قادرة على استهداف السياحة العلاجية والصحية”.

وأضاف خلال كلمته في افتتاح المؤتمر الدولي للسياحة الصحية بحضور الدكتور مصطفي مدبولى رئيس الوزراء والمقام فى العاصمة الإدارية الجديدة: “تطوير برامج تعليمية متخصصة تركز على أساسيات السياحة الطبية وإدارة المرافق الصحية وجودة الخدمات في السياحة الطبية والبحوث العلمية في هذا المجال.. ومحور تأهيل الكوادر اللازمة لتقديم تجربة شاملة للسياحة الطبية وتوفير تجربة إقامة مريحة.. المستشفيات الجامعية تلعب دورا محوريا في مجال السياحة الطبية.. واستقبلت المستشفيات 10 آلاف أجنبي للعلاج في هذه المستشفيات”.

وتابع الوزير: “نعمل على التدريب العملي المستمر والمستدام من أجل تحقيق هذا الهدف وجعل مصر واجهة للعلاج الطبي بما يدعم القطاع الصحي والسياحي”.

يشهد الدكتور مصطفي مدبولي، رئيس الوزراء، افتتاح المؤتمر الدولي للسياحة الصحية، والذي يقام في العاصمة الإدارية، بحضور عدد من الوزراء، وينعقد تحت رعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي.

إظهار المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

تم إكتشاف مانع الإعلانات في متصفحك

برجاء تعطيل مانع الإعلانات لتصفح الموقع بشكل أفضل وكذلك دعم الموقع في الإستمرار، بعد التعطيل قم بعمل إعادة تحميل (Refresh) للصفحة