اللهم انصر إخواننا في فلسطين ❤️🇵🇸🇵🇸

أخبار الجامعات

رئيس جامعة المنيا: العيد القومي يعيدنا لتضحيات الأبطال ويدفعنا للسير على خُطاهم

قال الدكتور عصام فرحات، رئيس جامعة المنيا، إن ذكرى عيد المنيا القومي تُعيدنا لتضحيات الأبطال، وتدفعنا بالسير على خُطاهم في سبيل بناء مستقبل أفضل لبلادنا.
وأضاف أن محافظة المنيا قدمت على مدار تاريخها العريق نماذجًا وطنية عظيمة خَلَّد التاريخ أدوراهم الوطنية.
يأتي ذلك خلال حضور رئيس جامعة المنيا احتفالات المحافظة بعيدها القومي والذي يُوافق 18 مارس من كل عام، ومرور 105 أعوام على ذكرى تضحيات أبناء المنيا البواسل، وتخليداً لانتفاضتهم في مواجهة الاحتلال الأجنبي؛ فداءً لعزة وكرامة الوطن، وحفظًا لترابه.
وبدأت الاحتفالات بوضع اللواء أسامة القاضي، محافظ المنيا، إكليلا من الزهور على النصب التذكاري للشهداء، وقراءة الفاتحة ترحمًا على شهداء الواجب الوطني، ثم عزف سلام الشهيد والنشيد الوطني، وسط ترديد الأغاني الوطنية، ثم استكملت الاحتفالات باستعراض طابور عرض لمديريات الخدمات، بمشاركة الجهات التنفيذية، وعربات الزهور للوحدات المحلية والفرق المشاركة.
وهنأ رئيس اللواء محافظ المنيا، والقيادات التنفيذية، وأهالي المحافظة، بهذه الذكرى التي ستظل علامة مُضيئة في تاريخ المحافظة لما تحمله من صفحات تُمثل واقعًا نضاليًا للمخلصين من أبناء الوطن.

إظهار المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

تم إكتشاف مانع الإعلانات في متصفحك

برجاء تعطيل مانع الإعلانات لتصفح الموقع بشكل أفضل وكذلك دعم الموقع في الإستمرار، بعد التعطيل قم بعمل إعادة تحميل (Refresh) للصفحة