اللهم انصر إخواننا في فلسطين ❤️🇵🇸🇵🇸

أخبار الجامعات

«حماية البيانات الشخصية وحرمة الابتزاز والتنمر» في ندوة بجامعة العريش

أقيمت في جامعة العريش ندوة تثقيفية بعنوان “آليات الحفاظ على البيانات والحسابات الشخصية وحرمة التجسس والابتزاز والتنمر”، بالتعاون بين وكالة خدمة المجتمع وتنمية البيئة بكلية العلوم، ووكالة كلية العلوم الزراعية لخدمة البيئة.
افتتح الدكتور حسن الدمرداش رئيس جامعة العريش الندوة، وحاضر فيها كلا من الدكتور محمد جمال، وتناول كيفية حماية البيانات والحسابات الشخصية من السرقة.
وطرح الشيخ خالد عبد العزير مدير الإدارة العامة للوعظ بالأوقاف بشمال سيناء، الجانب الديني في عملية التنمر والغيبة والنميمة وحرمة التجسس والابتزاز والتنمر من وجهة نظر الإسلام.
في سياق متصل شرح المستشار صبرى عطية مدير عام الإدارة العامة للشؤون القانونية بالجامعة، البعد القانوني لفكرة الابتزاز الإلكتروني والقوانين الحاكمة لذلك، والتى سنتها الحكومات تطبيقا للشريعة الإسلامية.
وقامت الدكتورة هند عبد الحميد نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، بتكريم المحاضرين في الندوة، وأخذ صور تذكارية مع المشاركين.

إظهار المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

تم إكتشاف مانع الإعلانات في متصفحك

برجاء تعطيل مانع الإعلانات لتصفح الموقع بشكل أفضل وكذلك دعم الموقع في الإستمرار، بعد التعطيل قم بعمل إعادة تحميل (Refresh) للصفحة