اللهم انصر إخواننا في فلسطين ❤️🇵🇸🇵🇸

أخبار الجامعات

رئيس جامعة بنها يستقبل وفدا من الهيئة القبطية الإنجيلية للخدمات الاجتماعية

استقبل الدكتور ناصر الجيزاوي، رئيس جامعة بنها، مارجريت صاروفيم، رئيس قطاع التنمية المحلية بالهيئة القبطية الإنجيلية للخدمات الاجتماعية عضو التحالف الوطني للعمل الأهلي والتنموي في إطار بحث سبل التعاون المشترك بين الجانبين.
جاء ذلك بحضور الدكتور تامر سمير نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، والدكتورة نرمين عدلي وكيل كلية الطب البشري لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، ووفد الهيئة القبطية الإنجيلية للخدمات الاجتماعية الذي ضم كلا من رفيق ناجى مدير المواقع التنموية، والأستاذة ماجدة رمزي مدير التنمية الريفية الشاملة، وأمير سمير نائب مدير التنمية الريفية الشاملة، و نرمين كمال مشرف التنمية الريفية الشاملة.
وأكد أن الزيارة تأتي في إطار بحث سبل التعاون المشترك مع الهيئة القبطية الإنجيلية للخدمات الاجتماعية في جميع الخدمات التي تقدمها الجامعة علميًّا واجتماعيًّا وصحيا للمجتمع المدني بمحافظة القليوبية.
وأعرب رئيس الجامعة، عن سعادته باستقبال جامعة بنها لوفد الهيئة القبطية الإنجيلية للخدمات الاجتماعية، مرحبا بمد جسور التعاون مع مؤسسات المجتمع المدني لخدمة الوطن وتحقيق أهداف التنمية المستدامة واستراتيجية مصر 2030.
من جانبها، أشارت مارجريت صاروفيم إلى أن الهيئة القبطية الإنجيلية تسعى دائما لتحسين نوعية حياة المواطنين الأكثر احتياجًا والأولى بالرعاية في المجتمع، كما أن مشاريعها تركز على أهمية المشاركة المجتمعية والمساواة بين الجنسين بما يتضمن تمثيلًا عادلًا وفعالًا للأشخاص ذوي الإعاقة والنساء.

إظهار المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

تم إكتشاف مانع الإعلانات في متصفحك

برجاء تعطيل مانع الإعلانات لتصفح الموقع بشكل أفضل وكذلك دعم الموقع في الإستمرار، بعد التعطيل قم بعمل إعادة تحميل (Refresh) للصفحة