اللهم انصر إخواننا في فلسطين ❤️🇵🇸🇵🇸

أخبار الجامعات

اتحاد طلاب تحيا مصر ينفذ دورة عن الموارد البشرية بالمنيا

قال مندي عكاشة، وكيل وزارة الشباب والرياضة بالمنيا، إن كيان اتحاد طلاب تحيا مصر، نفذ اليوم دورة عن تنمية الموارد البشرية الـhr، والتي يتم تنفيذها ضمن سلسلة المنتدى الوطني لبناء الوعي، بقاعة المديرية وحاضر فيها الدكتور محمد علاء مدرب HR.
تناولت الدورة، مهام مسئول الموارد البشرية، حيث يقوم مسؤول التوظيف بالموارد البشرية بإنشاء خطط التوظيف للشركة، ويشمل ذلك البحث عن مواهب جديدة من خلال شبكة من المؤسسات في المجال، كما يبحث أيضًا عن المواهب من خلال جهات الاتصال المهنية ووسائل التواصل الاجتماعي ومعارض الوظائف وغير ذلك الكثير.
وأوضح المحاضر أن مسئول التوظيف بالموارد البشرية يختلف عن مدير التوظيف، كما تناولت الندوة كيفية كتابة السيرة الذاتية، وأهمية كتابة سيرة ذاتية جاذبة، فهي أول ما يراه صاحب العمل عنك، وتُشكل انطباعه الأول عن مهاراتك وخبراتك، أداة تسويقية لذاتك، حيث تُساعدك السيرة الذاتية على تسويق مهاراتك وخبراتك وإنجازاتك لصاحب العمل، وتلخيص مسيرتك المهنية، حيث تُقدم السيرة الذاتيه ملخصًا لمسيرتك المهنية وتعليمك وخبراتك، بالإضافة إلى شرح المقابلات الشخصية وكيفية التعامل مع المواقف المختلفة.
جاء ذلك بحضور الدكتور شريف رمضان معاون وكيل الوزارة، ومنسق الكيان بالمنيا والعديد من الأعضاء ورؤساء اللجان.

إظهار المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

تم إكتشاف مانع الإعلانات في متصفحك

برجاء تعطيل مانع الإعلانات لتصفح الموقع بشكل أفضل وكذلك دعم الموقع في الإستمرار، بعد التعطيل قم بعمل إعادة تحميل (Refresh) للصفحة