اللهم انصر إخواننا في فلسطين ❤️🇵🇸🇵🇸

الامتحانات

تعليم الوادي الجديد : انتظام الطلاب بصفوف النقل داخل لجان سير الامتحانات

انطلقت اليوم الأربعاء 8 مايو امتحانات صفوف النقل بتعليم الوادى الجديد، وانتظم الطلاب بصفوف النقل داخل لجان سير الامتحانات وسط توفير الأجواء الملائمة ، حيث تعقد امتحانات الفصل الدراسي الثانى فى جميع الإدارات التعليمية للصفوف الرابع والخامس والسادس للمرحلة الإبتدائية و الصفين الأول والثاني للمرحلة الإعدادية والصف الثاني الثانوي العام ( إلكترونيًا)، والصفين الأول والثاني الثانوي الفني، بالإضافة لطلاب الأمل للصم وضعاف السمع وفصول المكفوفين والتعليم المجتمعي .

وأكد سيد عبد العزيز وكيل التعليم بالوادي الجديد، على عدم وجود شكاوى مم الطلاب فى اليوم الأول من الامتحانات ، لافتا إلى المتابعة المستمرة مع غرف العمليات بالإدارات التعليمية للوقوف على سير منظومة العمل وتذليل العقبات إن وجدت، مؤكدا على أن الإدارات التعليمية، والمطبعة السرية بالمديرية وضعت أسئلة الامتحان وفق المواصفات الفنية للورقة الامتحانية بحيث تكون الأسئلة واضحة وخالية من الأخطاء وتخاطب الفهم والتحليل والتطبيق ومتدرجة من حيث الصعوبة، مضيفة أن الامتحان تم وضعه من مقررات الفصل الدراسي الثاني بأكمله.

وأشار وكيل التعليم، إلى أنه تم الانتهاء من منهج الفصل الدراسي الثاني لصفوف النقل والشهادة الإعدادية، موضحة أن خريطة توزيع الموضوعات الدراسية ضمنت شرح الدروس والموضوعات مع نهاية شهر أبريل 2024.

وشدد وكيل تعليم الوادي الجديد، على أن مرحلة المراجعة بدأت استعدادًا لامتحانات نهاية العام الدراسى، مضيفًا أن هناك مراجعات فى المدارس تتم على جزئيات المنهج بالإضافة إلى المراجعات المجانية النهائية للصفين الثالث الإعدادى والثانوى مع استمرار مجموعات الدعم المدرسى.

إظهار المزيد

عبدالله العزازي

مدير التحرير .. باحث بالدراسات العليا قسم التربية الخاصة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

تم إكتشاف مانع الإعلانات في متصفحك

برجاء تعطيل مانع الإعلانات لتصفح الموقع بشكل أفضل وكذلك دعم الموقع في الإستمرار، بعد التعطيل قم بعمل إعادة تحميل (Refresh) للصفحة