اللهم انصر إخواننا في فلسطين ❤️🇵🇸🇵🇸

أخبار الجامعاتالتعليم العام

انتهاء تدريب 5000 معلم ومنحهم شهادات معتمدة من جامعة عين شمس

10388644_830072437013981_6399594425710535277_n

قالت صفاء عفيفى مدير مركز التميز التربوي بكلية التربية جامعة عين شمس إنه تم الانتهاء من المرحلة الرابعة من برنامج التأهيل التربوى للمعلمين غير الحاصلين على مؤهلات تربوية والتي ينظمها المركز بناء على الاتفاقية الموقعة مع ووزارة التربية والتعليم والأكاديمية المهنية للمعلم، وتم خلالها تدريب 5000 معلم ومنحهم شهادات معتمدة من الجامعة.

وأضافت في البيان الصادر عن الجامعة أن الدورة اهتمت بالتركيز على كيفية تدريس المعلم للمناهج، وتحديد ميول واتجاهات المتعلمين ومستويات الذكاء وطرق توصيل المعلومات، واتسمت المادة العلمية المقدمة خلال الدورة بالوضوح والتميز بما أسهم في صقل مهارات وخبرات المتدربين من خلال استخدام الأنشطة والتمارين.

يذكر أن المتدربين المشاركين بالبرنامج من مناطق مختلفة بالجمهورية وهي “القاهرة، والإسكندرية، ودمياط، والشرقية، والأقصر، والفيوم، وطنطا، والمنصورة، وبنها، والبحيرة، وسوهاج، وبورسعيد، وأسيوط، وبني سويف، والغربية”، وقام بالتدريس فيها 273 عضو هيئة تدريس.

إظهار المزيد

عبدالله العزازي

مدير التحرير .. باحث بالدراسات العليا قسم التربية الخاصة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

تم إكتشاف مانع الإعلانات في متصفحك

برجاء تعطيل مانع الإعلانات لتصفح الموقع بشكل أفضل وكذلك دعم الموقع في الإستمرار، بعد التعطيل قم بعمل إعادة تحميل (Refresh) للصفحة