اللهم انصر إخواننا في فلسطين ❤️🇵🇸🇵🇸

الامتحاناتالتعليم الأزهري

وكيل الأزهر يشيد بانضباط الامتحانات.. ويؤكد: تعقب لجان الأزهر لصفحات الغش

 امتحان

كتب / عبدالله العزازي

 تفقد اليوم فضيلة أ.د/ عبَّاس شُومان، وكيل الأزهر الشريف لجان امتحانات المطرية بالقاهرة، حيث أدى طلاب القسم العلمي بالشهادة الثانوية الأزهرية امتحان مادة الحديث.

وأشاد فضيلة وكيل الأزهر بالانضباط الذي يسود عملية الامتحانات داخل لجنة المطرية، مؤكدًا أن انضباط الامتحانات يأتي بفضل الجهود التي تُبذل من جميع القائمين على الامتحانات، وتعقب صفحات الغش وروادها الذي مكَّن غرفة متابعة الامتحانات بمشيخة الأزهر من الوصول إلى معلومات عن الطلاب الذين يتعاملون مع هذه الصفحات، وإمكانية الوصول إليهم بسرعة حال استخدامهم للهواتف المحمولة داخل اللجان.

وجاءت قرارات وملاحظات امتحانات مادة “الحديث” على النحو التالي:

 

منطقة الإسماعيلية:

–     تم تحرير محضر غش لطالبة ضُبط معها هاتف محمول داخل اللجنة.

 

منطقة كفر الشيخ:

–     تم تحرير محضر غش بلجنة “برية لاصفير” لطالب كان بحوزته سماعة بلوتوث متصلة بهاتف محمول من خارج اللجنة، كما تم تحرير محضر غش لطالبتين كان بحوزتهما هواتف محمولة داخل لجنة الامتحانات، وتحرير محضر غش لطالبة ضُبط معها كتاب ممزق تستخدمه للغش داخل اللجنة.

 

منطقة الدقهلية:

–     تم تحرير محضر لطالب بمعهد بنين الجمالية لهروبه بورقة الإجابة إلى خارج اللجنة، وقد تم ضبط الطالب وإحالته للشؤون القانونية، كما تم تحرير محضر غش لطالب بالمعهد نفسه كان بحوزته هاتف محمول داخل اللجنة، وتحرير محضر غش لطالب ضُبط بحوزته أوراق غش تخص مادة الامتحان، وذلك بلجنة السيد سراج، كما تم تحرير محضر غش لطالبة ضُبط بحوزتها أوراق غش داخل اللجنة.

 

منطقة القاهرة:

–     في لجنة فتيات حسن أبو بكر، تم تحرير محضر غش لطالبة ضُبط بحوزتها أوراق غش داخل اللجنة، وتقرر إلغاء ندب عضوي الملاحظة للجنة التي كانت بها الطالبة،  وتحرير محضر لطالبة بمعهد مدينة نصر لجنة المنطقة السادسة، قامت بتمزيق الورقة، وتحرير محضر غش لطالب ضبط بحوزته هاتف محمول في أثناء انعقاد لجنة الامتحانات.

 

روابط نرشحها لك

لتنسيق الجامعات الخاصة اضغط هنا

لنتائج جميع المحافظات اضغط هنا

للإطلاع على قانون التعليم وتسجيل اقتراحك اضغط هنا

لمتابعة امتحانات الثانوية العامة اضغط هنا

للنماذج التجريبية لامتحانات الثانوية العامة اضغط هنا

لأدلة التقويم لثانوية 2016 اضغط هنا

إظهار المزيد

عبدالله العزازي

مدير التحرير .. باحث بالدراسات العليا قسم التربية الخاصة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

تم إكتشاف مانع الإعلانات في متصفحك

برجاء تعطيل مانع الإعلانات لتصفح الموقع بشكل أفضل وكذلك دعم الموقع في الإستمرار، بعد التعطيل قم بعمل إعادة تحميل (Refresh) للصفحة