اللهم انصر إخواننا في فلسطين ❤️🇵🇸🇵🇸

التعليم العام

اليونسكو تفتح باب الترشح لجائزة الملك حمد بن عيسى آل خليفة

 اليونسكو

كتب / عبدالله العزازي

 أعلنت منظمة الأمم المتحدة للتربية والعلوم والثقافة (اليونسكو)، عن فتح باب الترشح للمنافسة على جائزة اليونسكو التي تحمل اسم الملك حمد بن عيسى آل خليفة (ملك البحرين) لاستخدام تكنولوجيات المعلومات والاتصال في مجال التعليم.

وذكرت اليونسكو أن موضوع الجائزة لهذا العام 2016 سيكون استخدام تكنولوجيا المعلومات والاتصال لتعليم المجموعات الأقل حظاً، وحددت الثلاثين من سبتمبر المقبل كآخر موعد لتقديم الترشحات.

وقال وزير التربية والتعليم البحريني د. ماجد النعيمي، إن هذه الجائزة الدولية جاءت بمبادرة من عاهل البحرين الملك حمد بن عيسى آل خليفة، وتم إنشاؤها بالتعاون بين مملكة البحرين ومنظمة اليونسكو منذ العام 2005 لمكافأة الأفراد والمؤسسات والمنظمات التي تنفّذ مشاريع وأنشطة معتمدة على أفضل الممارسات والاستخدامات المبتكرة لتكنولوجيا المعلومات والاتصال لتعزيز التعلم والتعليم والأداء التعليمي بشكل عام.

وجدير بالذكر ان تلك الجائزة ستقدم للمرة الثامنة في احتفال رسمي سيقام في مقر منظمة اليونسكو في باريس في بداية عام 2017 لعدد (2) من الفائزين وقيمتها (25000) دولار أمريكي لكل فائز. ويمكن تحميل استمارات الترشيح من خلال الموقع الرسمي لمنظمة اليونيسكو على الانترنت ولمزيد من الاستفسار على البريد الإلكتروني

 

 [email protected]

علما بان اخر موعد لتقديم الترشيحات هو 30 سبتمبر 2016.

 

 مرفق 1

 

 مرفق 2

 

روابط نرشحها لك

لتنسيق الجامعات الخاصة اضغط هنا

لنتائج جميع المحافظات اضغط هنا

للإطلاع على قانون التعليم وتسجيل اقتراحك اضغط هنا

لمتابعة امتحانات الثانوية العامة اضغط هنا

للنماذج التجريبية لامتحانات الثانوية العامة اضغط هنا

لأدلة التقويم لثانوية 2016 اضغط هنا

إظهار المزيد

عبدالله العزازي

مدير التحرير .. باحث بالدراسات العليا قسم التربية الخاصة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

تم إكتشاف مانع الإعلانات في متصفحك

برجاء تعطيل مانع الإعلانات لتصفح الموقع بشكل أفضل وكذلك دعم الموقع في الإستمرار، بعد التعطيل قم بعمل إعادة تحميل (Refresh) للصفحة