اللهم انصر إخواننا في فلسطين ❤️🇵🇸🇵🇸

الامتحانات

طلاب الثانوية العامة عن الجغرافيا : سهل ومباشر من المنهج وفي مستوى الطالب المتوسط

 فرحة الامتحان

كتب / عبدالله العزازي

 سادت اليوم حالة من الفرحة والرضا على وجوه طلاب الثانوية العامة شعبة أدبي، أمام لجان امتحاناتهم نظرًا لسهولة مادة الجغرافيا ووضع أسئلة مباشرة للطلاب.

وقالت نورهان إبراهيم، طالبة بالصف الثالث الثانوى، شعبة الأدبى: “الامتحان معظمه سهل والأسئلة كانت مباشرة، وكان فى مستوى الطالب المتوسط، باستثناء بعض الأسئلة غير المباشرة ولكنها بسيطة وليست طويلة”.

وتضيف “نورهان” أن الامتحان كان متوسطا، ماعدا السؤال الثالث رقم “ج”، والخاص بالخريطة كان فيه صعوبة نوعا ما، والامتحان خلصنا حله فى ساعة ونصف، وفى طلاب آخرين أنهوه فى آخر لحظة من وقت الإمتحان”.

 وقالت منى سمير، إحدى طالبات الثانوية العامة، إن “الامتحان كان طويلا، إلا أنه كان في متناول الطلاب”، لافتة إلى أن “الطلاب يعانوا من حالات الغش داخل اللجان، وعدم السيطرة عليها من قبل المراقبين”.

وأضافت هبة الأحمدي، أن “الامتحان كان مباشر وسهل إلا أنه كان من الأسئلة غير المتوقعة”، مشيرة إلى أن “الامتحان لم يتضمن أي أسئلة تختص بالأوضاع في مصر، الامتحان من المنهج بس طويل”.

وقالت سارة عبد الناصر، إحدى طالبات الثانوية العامة، أن الامتحان تم توزيعه بعد مرور 10 دقائق من المواعيد الرسمية، إلا أن معظم الطلاب خرجوا بعد منتصف الوقت لسهولة الامتحان.

روابط نرشحها لك

لتنسيق الجامعات الخاصة اضغط هنا

لنتائج جميع المحافظات اضغط هنا

للإطلاع على لائحة الانضباط وتسجيل اقتراحك اضغط هنا

لمتابعة امتحانات الثانوية العامة اضغط هنا

للنماذج التجريبية لامتحانات الثانوية العامة اضغط هنا

لأدلة التقويم لثانوية 2016 اضغط هنا

إظهار المزيد

عبدالله العزازي

مدير التحرير .. باحث بالدراسات العليا قسم التربية الخاصة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

تم إكتشاف مانع الإعلانات في متصفحك

برجاء تعطيل مانع الإعلانات لتصفح الموقع بشكل أفضل وكذلك دعم الموقع في الإستمرار، بعد التعطيل قم بعمل إعادة تحميل (Refresh) للصفحة