اللهم انصر إخواننا في فلسطين ❤️🇵🇸🇵🇸

الامتحانات

وضع أسئلة بديلة لامتحانات الثانوية العامة بإحدى الجهات السيادية و 15 مليون جنيه تكلفة امتحان اليوم

الثانوية-العامة
EgyMoe.com –

صرح مصدر مسئول بوزارة التربية والتعليم، أن الوزارة ستضع امتحانات بديلة خلال الفترة المقبلة للمواد التى يختبرها طلاب الثانوية العامة للشعبتين العلمية والأدبية فى إحدى الجهات الرقابية بعيدا عن المطبعة السرية، لافتا إلى أن المطبعة السرية لن تتدخل فى وضع الأسئلة البديلة للطلاب على أن تتم فى إحدى الجهات السيادية.

وأضاف المصدر أن المادة التى اختبرها الطلاب اليوم تكلف الوزارة من 15 إلى 20 مليون جنيه من التكلفة الإجمالية لامتحانات الثانوية العامة، ما بين طباعة ووضع أسئلة وتظريف وتسفير وأعمال الملاحظة وتقدير الدرجات وتأمين اللجان وكل ما يتعلق بأعمال الامتحانات.

وفى سياق متصل، استقبل أولياء الأمور الطلاب قرار تأجيل الامتحانات بالصدمة، حيث أعرب الكثير من أولياء الأمور والطلاب عن غضبهم الشديد بعد قرار التأجيل، وقال محمد السيد أحد أولياء أمور الطلاب إن أبنائهم صرفوا آلاف الجنيهات على الدروس الخصوصية وبعد امتحان المادة يتم إلغائها، مؤكدا أن أبنه أصيب بحالة انهيار شديدة عقب سماعة الخبر، لافتا إلى أن ثورة أولياء الأمور ضد وزارة التربية والتعليم قادمة لا محالة.

 

روابط نرشحها لك

لتنسيق الجامعات الخاصة اضغط هنا

لنتائج جميع المحافظات اضغط هنا

للإطلاع على لائحة الانضباط وتسجيل اقتراحك اضغط هنا

لمتابعة امتحانات الثانوية العامة اضغط هنا

للنماذج التجريبية لامتحانات الثانوية العامة اضغط هنا

لأدلة التقويم لثانوية 2016 اضغط هنا

إظهار المزيد

ahmad elmaazon

باحث دكتوراه مناهج وطرق تدريس الفيزياء - جامعة الزقازيق

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

تم إكتشاف مانع الإعلانات في متصفحك

برجاء تعطيل مانع الإعلانات لتصفح الموقع بشكل أفضل وكذلك دعم الموقع في الإستمرار، بعد التعطيل قم بعمل إعادة تحميل (Refresh) للصفحة