اللهم انصر إخواننا في فلسطين ❤️🇵🇸🇵🇸

الامتحاناتنتائج الامتحانات

تعليم الدقهلية : الوزارة ألغت نتائج طلاب اللجنتين المحجوبة بالثانوية العامة

وزارة-التربية-التعليم

كتب / عبدالله العزازي

أكد على عبد الرؤوف مدير مديرية التربية والتعليم بالدقهلية، إن اللجنتين “الأدبى والعلمى” اللتان تم حجب نتائج الطلاب بهما، بمدرسة الشهيد الرائد عادل محمد السولية بمنية سمنود، تم إلغاء الامتحانات لهم، وذلك بناءً على تقرير تم عرضه على الوزير من المسئولين عن المراقبة على اللجان، ولم يتضح إلى الآن الوقائع والأسباب الحقيقة وراء حجب نتائجهم وإلغائهم ودفعت المسئولين بعمل تقرير يدين الطلاب.

وأضاف عبد الرؤوف فى تصريحات صحفية أن هناك قانونًا يمنح الصلاحية لتوقيع عقوبة على الطلاب المخالفين، نتيجة قيام أعمال شغب أو حدوث غش جماعى أو ما يضر بسير عملية الامتحانات، وأشار عبد الرؤوف إلى أنه سوف يتواصل مع وزارة التربية والتعليم لمعرفة التقرير والذى تم البناء عليه بحجب وإلغاء نتيجة الطلاب.

وكان العشرات من طلاب الثانوية العامة وأسرهم تجمهروا أمام مدرسة الشهيد الرائد محمد عادل السولية بقرية منية سمنود التابعة لمركز أجا بمحافظة الدقهلية، بعد اكتشاف طلاب لجنتين حجب النتيجة وظهورها بخانات فارغة أمام أسماء الطلاب.

 

لخطوات التظلم والنماذج الرسمية اضغط هنا

 

للإطلاع على الأوائل اضغط هنا

نتيجة الثانوية برقم الجلوس اضغط هنا

لنتيجة الثانوية بالاسم والترتيب اضغط هنا

إظهار المزيد

عبدالله العزازي

مدير التحرير .. باحث بالدراسات العليا قسم التربية الخاصة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

تم إكتشاف مانع الإعلانات في متصفحك

برجاء تعطيل مانع الإعلانات لتصفح الموقع بشكل أفضل وكذلك دعم الموقع في الإستمرار، بعد التعطيل قم بعمل إعادة تحميل (Refresh) للصفحة