اللهم انصر إخواننا في فلسطين ❤️🇵🇸🇵🇸

التعليم العام

تعليم سوهاج يؤكد وصول ٦٥% من الكتب الدراسية

FB_IMG_1473015129006

كتب حمادة زايد

اعلن عبد الجواد عبد العال، وكيل وزارة التربية والتعليم في محافظة سوهاج، إن المديرية أنهت جميع الإستعدادات الخاصة باستقبال العام الدراسى الجديد، مشيراً أنه تم سد العجز بالمدارس والإدارات التى تعانى من وجود عجز فى مدرسين بعض المواد وذلك بتنفيذ القرار 202 .

وأوضح عبد العال ، إنه قام بالإجتماع مع موجهى المواد المختلفة لإعادة توزيع المدرسين كل حسب تخصصه، وتفعيل القرارات الوزارية الخاصة بهذا الأمر.

وأشار وكيل الوزارة أنه تم الإنتهاء من توزيع مبالغ اللامركزية لصيانة المدارس، وجارى الإنتهاء منها، كما تم استلام المدارس التى أُجريت لها صيانة شاملة، مع وجود عدد قليل من هذه المدارس لم يتم الانتهاء منه.

وبالنسبة للكتب المدرسية أكد وكيل وزارة التربية والتعليم بسوهاج إن 65% من الكتب المدرسية وصلت للمديرية، وتم توزيعها على الإدارات المختلفة، وشدد وكيل الوزارة على ضرورة تسليم الكتب دون الإرتباط بالمصروفات المدرسية.

واختتم وكيل الوزارة تصريحاته لمديري الإدارات قائلاً: عليكم بمتابعة المدارس على أرض الواقع من خلال الطلاب والمعلمين، للوقوف على مشاكلهم وحلها قبل تفاقمها، فالمدير الناجح هو من يستطيع حل المشكلة قبل أن تكبر وتتفاقم، كما أننى أدعو مديرى المدارس أن يكونوا داعمين للعملية التعليمية، ولا يقومون بعرض المشاكل على مديرى الإدارات بل يقومون بحلها فى مدارسهم.

إظهار المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

تم إكتشاف مانع الإعلانات في متصفحك

برجاء تعطيل مانع الإعلانات لتصفح الموقع بشكل أفضل وكذلك دعم الموقع في الإستمرار، بعد التعطيل قم بعمل إعادة تحميل (Refresh) للصفحة