اللهم انصر إخواننا في فلسطين ❤️🇵🇸🇵🇸

التعليم العام

بيان نقابة المعلمين المستقلة بشأن اضطهاد المناضلين أصحاب الرأي من المعلمين

fb_img_1475998591557

كتب / حسين ابراهيم

** بيان نقابة المعلمين المستقلة **

بشأن اضطهاد المناضلين أصحاب الرأي من المعلمين

يا طلخاوي : لست وحدك وسنكون خلفك حتى النهاية

زملائنا الافاضل معلمي مصر الكرام :

طالعتنا الصفحة الرسمية لمحافظة دمياط بخبر عن قرار السيد محافظ دمياط بخصوص الزميل محمد الطلخاوي الامين العام لاتحاد المعلمين المصريين باستبعاده من وظيفته كمدير مدرسة اعدادي بنين بدعوى انه خرج عن مقتضيات الواجب الوظيفي .. ويعلم القاصي والداني في محافظة دمياط ان الزميل محمد الطلخاوي رجل على خلق وذو كفاءة وخبرة كبيرة جدا في مجال عمله بشهادة كل رؤسائه.. ولكن الحقيقة وراء هذا القرار هو ان استبعاد الطلخاوى جاء على خلفية ابداءه آراءه حول العملية التعليمية وابتي يصدع بها ليل نهار ويعرض المشاكل ويقترح لها حلولاً عملية من خلال التجربة الطويلة …

اثبت يا طلخاوى ولا تتردد فنحن وانت نعلم انك على الحق لكن هذا هو قدر كل المناضلين في كل مصر وبخاصة في هذه العصور المتأخرة التي زاد فيها الفساد في المنظومة التعليمية وفاق اقصى الحدود وازكمت رائحته خياشيم الاسماك في اعماق البحار … والجميع يعلم ان الفاسدين كما الخفافيش لا يحبون العمل في النور بل هم للظلام عاشقون ولاصحاب الرأى الحر الجرء كارهون . فلا تأبه وواصل كفاحك ونضالك ووقوفك بجانب الحق ونحن معك ولن نخذلك .

ان نقابة المعلمين المستقلة ترفض وتستنكر بكل شده هذا القرار الغير مدروس والغير جيد والذي يزيد من ارتياب المواطنين حول توافر النية والارادة السياسية لتطهير البلاد من الفساد وتحقيق العدل بين العباد .

ونطالب السيد محافظ دمياط بالتراجع عن هذا القرار من اجل اعادة ثقة المواطنين في السلطة التنفيذية. . لكى يهدأ الناس ويعظلون في جو من التفاؤل بمستقبل افضل خلف قيادات تمره الفساد وتقتلعه من جذوره .

إظهار المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

تم إكتشاف مانع الإعلانات في متصفحك

برجاء تعطيل مانع الإعلانات لتصفح الموقع بشكل أفضل وكذلك دعم الموقع في الإستمرار، بعد التعطيل قم بعمل إعادة تحميل (Refresh) للصفحة