اللهم انصر إخواننا في فلسطين ❤️🇵🇸🇵🇸

التعليم العام

إنذار على يد محضر لإلزام الهلالي بوقف مسابقة معاونيه

كتب / عبدالله العزازي

أرسل كل من الخبيرين التعليميين طارق نور الدين ومنى رفاعي معاوني وزير التربية والتعليم السابق، والأسبق، إنذارًا على يد محضر من محكمة عابدين، لوزير التربية والتعليم، الدكتور الهلالي الشربيني، بوقف مسابقة “معاوني الوزير”، والتي أعلنت عنها الوزارة يوم 3 أكتوبر الجاري، حيث إن المنذرين صدر لهم قرار وزاري رقم 159 لسنة 2015، بتعيينهم “معاوني وزير التعليم”، نتيجة مسابقة عامة مفتوحة، ووفق قواعد قانونية، من امتحانات تحريرية، ومقابلات شخصية.

وأثناء تولي الدكتور محب الرافعي، الوزارة، أصدر قرارًا بإلغاء القرار السابق دون تقييم أو استكمال فترة الندب، ودون أسباب قانونية، ما دفعهم للجوء إلى ساحة القضاء، ولم يصدر حكم القضاء بعد.

من ناحيته، قال طارق نور الدين، معاون الوزير الأسبق، في تصريح صحفي، إن الوزير ضرب بالقانون عرض الحائط، وأصدر أحكامه قبل إصدار أحكام القضاء، حيث أعلن عن مسابقة جديدة بتاريخ 3 أكتوبر.

وأضاف: “نحن في دولة قانون ولسنا بدولة أفراد حيث أرسل شهادة من الجدول بمجلس الدولة ومختومة بالنسر مرفق معها إنذار على يد محضر من محكمة عابدين ينذر وزير التربية والتعليم بوقف المسابقة الجديدة التى تم الإعلان عنها مؤخرا وانتظار كلمة القضاء”.

467 466 464 465

إظهار المزيد

عبدالله العزازي

مدير التحرير .. باحث بالدراسات العليا قسم التربية الخاصة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

تم إكتشاف مانع الإعلانات في متصفحك

برجاء تعطيل مانع الإعلانات لتصفح الموقع بشكل أفضل وكذلك دعم الموقع في الإستمرار، بعد التعطيل قم بعمل إعادة تحميل (Refresh) للصفحة