اللهم انصر إخواننا في فلسطين ❤️🇵🇸🇵🇸

مكتبة الفيديو

بالفيديو | إحالة طالبتي ” فيديو المدرج ” إلى التحقيق بجامعة الزقازيق

hqdefault-3

إنفراد

أعلن الأستاذ الدكتور عبد الحكيم نور الدين نائب رئيس جامعة الزقازيق لشئون التعليم والطلاب في مداخلة هاتفية مع الإعلامي محمد الغيطي في برنامج “صح النوم” علي قناة “ltc” انه سيتم التحقيق مع الطالبتين نسمة مجدي ورويدا أشرف بالفرقة الثالثة بقسم الإعلام بكلية الأداب السبت المقبل بناء علي تعليمات الدكتور خالد عبد الباري رئيس جامعة الزقازيق وذلك علي خلفية واقعة فضيحة “فيديو المدرج “.

أضاف “عبد الحكيم ” أن ما كشفه البرنامج من قيام الطالبتين ببث فيديو مباشر علي موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” أثناء قيام الدكتور علاء طلعت بشرح مادة مناهج البحث وحديثهم “الخارج وغير الإخلاقي” أثناء البث المباشر للفيديو مع بعض الشباب خارج الجامعة هو بمثابة استهانة واستهتار بقدسية التعليم والعلم، مشيرًا إلي أن الجامعة دورها تعليمي ومن المفترض أن يأتي الطالب من بيته “متربي” والطالب الذي يتجاوز فأن قانون تنظيم الجامعات فيه ما يكفي لردع أي طالب يستهين بالمؤسسة التعليمية.

وأكد نائب رئيس جامعة الزقازيق، أن التحقيق سوف يوصي بعقوبة مباشرة أو الإحالة الي مجلس تأديب، والعقوبة تتدرج طبقًا للمادة 125 من القانون 49 لسنة 1972 من التنبيه إلي الفصل طبقا لتقدير لجنة التحقيق.

جدير بالذكر أن الإعلامي محمد الغيطي عرض في برنامجة فيديو لطالبات الجامعة أثناء قيامهم ببث مباشر من داخل المدرج أثناء المحاضرة وتبادلت الطالبات الكلام والألفاظ الخارجة مع بعض نشطاء موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”.

 

إظهار المزيد

عبدالله العزازي

مدير التحرير .. باحث بالدراسات العليا قسم التربية الخاصة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

تم إكتشاف مانع الإعلانات في متصفحك

برجاء تعطيل مانع الإعلانات لتصفح الموقع بشكل أفضل وكذلك دعم الموقع في الإستمرار، بعد التعطيل قم بعمل إعادة تحميل (Refresh) للصفحة