اللهم انصر إخواننا في فلسطين ❤️🇵🇸🇵🇸

التعليم العام

سقوط تلميذ في بالوعة صرف صحي داخل مدرسة بالبحيرة

untitled

الفجر

شهدت مدرسة سيف النصر الابتدائية بمحافظة البحيرة مركز كفر الدوار، واقعة مؤلمة حيث سقط الطالب أحمد مصطفى عباس عنتر بالصف الثانى الابتدائى داخل بالوعة “صرف المجارى” الخاص بالمدرسة ،وتم نقله إلى المستشفى وتم احتجازه بالعناية المركزة.

وقال والد الطالب: إن المدرسة مازال يوجد بها صيانة رغم بدء العام الدراسى، مؤكدا أن بالوعة الصرف كانت مفتوحة من قبل مقاول الصيانة وكان الطلاب يمرون من حولها وسقط ابنه فيها.

وناشد ولى الأمر الدكتور الهلالى الشربينى وزير التربية والتعليم، بالاهتمام بمصلحة الطلاب داخل المدارس والحفاظ على أروحهم، وقال ولى الأمر: إنه يطالب بحق ابنه من إهمال التعليم قائلا:” المدرسة مهملة جدا ومفيهاش إسعافات أولية ومفيهاش حتى مدرسين “، موجها رسالة للوزير قائلا له: “اهتم بالطلاب واعتبرهم أولادك”.

وأضاف ولى الأمر في تصريحات خاصة أن المدرسة مليئة بـ”الطوب والزلط” وكل يوم يحدث حادثة لأى طالب، مؤكدا أن المستشفى التي توجد بجوار المدرسة لا يوجد بها أي إسعافات أولية أو أكسجين وأن ابنه مازال موجودا داخل الرعاية المركزة حتى الآن منذ إسبوع، قائلا: “التعليم عندنا في كفر الدوار زفت ومحدش سامع صوتنا وقلوبنا محروقة على عيالنا”.

إظهار المزيد

عبدالله العزازي

مدير التحرير .. باحث بالدراسات العليا قسم التربية الخاصة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

تم إكتشاف مانع الإعلانات في متصفحك

برجاء تعطيل مانع الإعلانات لتصفح الموقع بشكل أفضل وكذلك دعم الموقع في الإستمرار، بعد التعطيل قم بعمل إعادة تحميل (Refresh) للصفحة