اللهم انصر إخواننا في فلسطين ❤️🇵🇸🇵🇸

التعليم العام

التعليم تعقد اجتماعًا للارتقاء بالمستوى المهني للأخصائيين الاجتماعيين

7777777-1

كتب حمادة زايد

فى ضوء توجيهات الدكتور الهلالى الشربينى وزير التربية والتعليم والتعليم الفنى بمتابعة انتظام وحسن سير العملية التعليمية، عقدت مدير عام تنمية التربية الاجتماعية بالوزارة اجتماعًا لموجهى عموم التربية الإجتماعية، عبر شبكة الفيديو كونفرانس.

تناول اللقاء التنبيه على جميع السادة الموجهين أهمية إعداد خطة عمل، وبرنامج زمنى محدد الأهداف سواء الأخصائيين، أو الموجهين، وأهمية متابعة وتنفيذ الخطط الواردة من جميع الأخصائيين الإجتماعيين لتذليل العقبات وضمان حسن سير العمل، وتلقى مقترحات السادة موجهين العموم لتطوير أداء الأخصائيين.

كما تناول اللقاء التأكيد على أهمية الجمع بين المهارات الفنية، والمهارات الإدارية لتحسين أداء الاخصائيين الاجتماعيين، والارتقاء بالمستوى المهنى، مشيرًا إلى أهمية التواصل بين مكتب مديرعام تنمية التربية الاجتماعية، والمديريات التعليمية عن طريق الإيميل الخاص بالمكتب والفاكسات التى تم عرضها من خلال شاشة الفيديو كونفرانس أثناء اللقاء المهنى.

وتم التوجيه بأهمية موافاة مكتب مدير عام تنمية التربية الاجتماعية بالبيان الإحصائى الخاص بحصر معدلات العجز والزيادة للتأكد من التوزيع الحقيقى للأخصائيين الاجتماعيين واتخاذ اللازم بشأن هذا الأمر.

إظهار المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

تم إكتشاف مانع الإعلانات في متصفحك

برجاء تعطيل مانع الإعلانات لتصفح الموقع بشكل أفضل وكذلك دعم الموقع في الإستمرار، بعد التعطيل قم بعمل إعادة تحميل (Refresh) للصفحة