المجلس الوطني للتعليم يقدم التهنئة لوزير التعليم الجديد والشكر لأبو النصر

10937601_681535611966366_1615934755_n

يسعد المجلس الوطني للتعليم ان يتقدم بخالص التهنئة للدكتور محب الرافعي بمناسبة توليه مسئولية وزارة التربية والتعليم داعين الله ان يوفقه ويسدد خطاه .
والمجلس إذ يتقدم بهذه التهنئة فإنه يتوجه الي سيادته بالاستعداد الكامل للتعاون كما تعاون من قبل مع وزراء التربية والتعليم مابعد الثورة .
والمجلس بما يضم من اعضاء علي مستوي الجمهورية يشكر الدكتور محمود ابو النصر علي ما بذله من جهد لاصلاح المنظومة التعليمية متمنيين لسيادته التوفيق والفلاح فيما هو متوجه اليه .
ويناشد المجلس الدكتور محب الرافعي ان يكون عهده هو عهد احترام المعلم وان ينال المعلم التقدير المعنوي والمادي الذي يتلائم ومكانته في المجنمع .
كما يتمني المجلس ان يطرح سيادته رؤي جديدة لحل مشكلة غياب طلاب الشهادة الاعداية والثانوية ، وان يتم الاعداد الجيد لامتحانات الثانوية العامة لكى لا تتكرر عمليات الغش مرة اخرى ، و توفير استراحات مناسبة للسادة الملاحظين .
ويناشد المجلس سيادته ان يرفع الشروط المجحفة عن حافز الاعباء الوظيفية ، واستكمال البروتوكول الذى بدأ مع جامعة عين شمس لتدريب معلمى ومعلمات دبلوم المعلمات حتى يتسنى لهم الحصول على الترقى .
والمجلس الوطنى يحيط سيادته علماً بانه يوجد قانون للتعليم تم بذل الجهد فيه ليخرج بشكل يرضى المعلمين فنرجو اخراج هذا القانون الى النور .
واخيراً فإن المجلس وهو يسعي لتطوير المنظومة التعليمية فإنه علي استعداد للتعاون المثمر والبنّاء مع الوزارة لتحقيق ما نصبو اليه ..
والله من وراء القصد .
المنسق العام
عصام احمد

Exit mobile version