اللهم انصر إخواننا في فلسطين ❤️🇵🇸🇵🇸

التعليم الفني

إطلاق مبادرة ( أستطيع … فني وأفتخر )

15281826_563689280498134_1326664110_n

كتب / حسن رجائى

اجتمع المكتب التنفيذى لجمعيه سفراء التعليم للتنميه والإبداع برئاسه الأستاذ حسن رجائى رئيس مجلس الإداره وبحضور الدكتور عرفات شرف الدين الأمين العام والمهندسه ولاء الحسينى سكرتير عام الجمعيه والأستاذه فوريه الباز عضو محلس الإداره .

وقد صدرت عن المكتب عده قرارات لدعم التعليم الفنى منها إطلاق حمله لتوحيد الجهود نحو فصل التعليم الفنى عن التعليم العام تحت شعار ( استطيع …فنى وافتخر )

ومجلس إداره الجمعية ومكتبها التنفيذى يثمن عاليًا كل الجهود التى يبذلها كل الزملاء على طريق وضع رؤيه لأصحاب القرار حول أهميه فصل التعليم الفنى تحت مظله مستقله أيًا كان اسمها لكن اهم مافى تلك الخطوه هو المساهمه بشكل فعال فى بناء مستقبل الوطن مع أخذ زمام أمورنا بايدينا لأننا الأقدر على إداره أمورنا وشئوننا الإداريه والفنيه والعمل على تغيير النظره المجتمعيه للتعليم الفنى ويتم كل ذلك من خلال القنوات الشرعيه والتشاور مع أجهزه الدوله التنفيذيه وبدعم ومساهمه من كل أعضاء فريق سفراء تعليم فنى مصر بكل المحافظات.

كما قرر المكتب التنفيذى عقد دوره تدريبيه لمجلس إداره الجمعيه والساده المؤسسين فى التنميه البشريه فى السبت من كل أسبوع . كما تم مناقشه بعض الامور الماليه والادرايه.

إظهار المزيد

عبدالله العزازي

مدير التحرير .. باحث بالدراسات العليا قسم التربية الخاصة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

تم إكتشاف مانع الإعلانات في متصفحك

برجاء تعطيل مانع الإعلانات لتصفح الموقع بشكل أفضل وكذلك دعم الموقع في الإستمرار، بعد التعطيل قم بعمل إعادة تحميل (Refresh) للصفحة