اللهم انصر إخواننا في فلسطين ❤️🇵🇸🇵🇸

التعليم العام

التعليم : لا علاقة لنا بإعلان “بيبسي” واخطرنا الشركة بوقفه

وزارة-التربية-التعليم

كتب حمادة زايد

تؤكد وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى أن الإعلان الخاص بشركة “بيبسى كولا مصر” والمعروض على بعض القنوات التلفزيونية، والفضائية، ليس للوزارة أى علاقة به من قريب أو بعيد، حيث إنه لم يتم عرض الإعلان على الوزارة أو إبداء الموافقة على عرضه.

وقد قامت الوزارة فور عرض هذا الإعلان بالتواصل مع شركة ” بيبسي كولا مصر”، وإخطارها بوقف الإعلان، ورفعه من على جميع القنوات، ووقف الحملة الخاصة به بجميع صورها، بالإضافة إلى التنبيه على الشركة بعدم القيام بحملة إعلانية تحمل الشعار الخاص بالوزارة، إلا بعد موافقة الوزارة عليها.

وتهيب الوزارة جميع شركات الإعلان والتسويق بعدم عرض أى إعلان يحمل الشعار الخاص بالوزارة، إلا بعد الرجوع إليها، والموافقة عليه.

جدير بالذكر أن شركة بيبسي قامت بعمل اعلان كان بطلة تلميذ تعاقبة امه كلما تجده يذاكر في الكتاب، وقامت الام ايضا برمي الكتاب علي الارض ليتحول لكرة قدم يلعب بها الاطفال مع رفع شعار يلا نغير تفكيرنا مع ظهور شعار وزارة التربية والتعليم بالاعلان

لمشاهده الاعلان

إظهار المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

تم إكتشاف مانع الإعلانات في متصفحك

برجاء تعطيل مانع الإعلانات لتصفح الموقع بشكل أفضل وكذلك دعم الموقع في الإستمرار، بعد التعطيل قم بعمل إعادة تحميل (Refresh) للصفحة