اللهم انصر إخواننا في فلسطين ❤️🇵🇸🇵🇸

التعليم العام

بالصور | تكريم المتميزين بمدرسة الشهيد المستشار هشام بركات الثانوية للبنات بكفر الشيخ

كتب / طه الملا

كرمت مدرسة الشهيد المستشار هشام بركات الثانوية للبنات بكفرالشيخ الطالبات المتفوقات دراسيا، وطالبات دورى المكاتب التنفيذية لحصولهن علي المركز الاول علي مستوى إدارة شرق كفرالشيخ التعليمية، وذلك في حضور على فايق جميل مدير عام الإدارة وسهير عبد المعطى مديرة المدرسة ولفيف من القيادات التعليمية بالإدارة وأعضاء هيئة التدريس في المدرسة .

وأكد جمال المكاوى القيادة الثانية في المدرسة بأنه تم تكريم طالبات فريق الموسيقي للحصول علي المركز الاول علي مستوى الجمهورية وكذلك تكريم الطالبة ياسمين محمود الوحيشي لحصولها علي المركز الاول علي مستوى إدارة شرق كفر الشيخ في مسابقة المخترع الصغير ، وأيضاً تم تكريم الطالبة فاطمة احمد عوض لحصوله علي المركز الاول في حفظ القران الكريم كاملا .

وأشار بأنه تم تكريم عدد من أعضاء هيئة التدريس في المدرسة منهم الدكتور محمد عبد الوهاب المشرف العلمي علي المخترع الصغير ودعاء حسني الأخصائي المسؤل عن دوري المكاتب التنفيذية ومني العتر لحصولها علي المركز الاول علي مستوى المحافظة والرابع علي الجمهورية في مسابقة التربية النفسية، موجهاً شكره للحضور خلال الإحتفالية .

وقال جمال المكاوى بأن المدرسة حريصة كل الحرص على تكريم أبنائها من المتميزين سواء من أعضاء هيئة التدريس أو من الطالبات وذلك لرفعة شأن المدرسة ليس على مستوى المحافظة أو الإدارة ولكن على مستوى الجمهورية .

إظهار المزيد

عبدالله العزازي

مدير التحرير .. باحث بالدراسات العليا قسم التربية الخاصة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

تم إكتشاف مانع الإعلانات في متصفحك

برجاء تعطيل مانع الإعلانات لتصفح الموقع بشكل أفضل وكذلك دعم الموقع في الإستمرار، بعد التعطيل قم بعمل إعادة تحميل (Refresh) للصفحة