اللهم انصر إخواننا في فلسطين ❤️🇵🇸🇵🇸

التعليم العام

تعليم كفر الشيخ ” بالصور مازال نهر العطاء مستمرا بتعليمية الحامول”

كتب :  أحمد سعد

 مازال نهر العطاء مستمرا  من معلمي ومعلمات مدارس الحامول الذين لبوا نداء الواجب،  واستجابوا لضمائرهم، وتحركوا في قوافل الخير التعليمية لنجدة أبنائنا  من براثن العجز والعوز في تحصيل الدروس ،  فقد تحركوا أفواجا بناءا على تعليمات  قبطان سفينة العلم وسئول التعليم بالحافظة الأستاذ / صلاح عثمان  وكيل الوزارة وإشراف مسئول التعليم والتعلية التعليمية  الأستاذ محمد محجوب  مدير عام إدارة الحامول التعليمية والأستاذ / عصام_اللبيشىوكيل الإدارة الذي توجه بقافلة ثلاثية منذ الثامنة من صباح اليوم الجمعة 2016/12/30 على رأس إحداها الأستاذ / سامي وهبة مدير التعليم الابتدائي إلى مدارس ( الثمانين تعليم أساسي ) وقرية ( 7 . ب ) وقرية ( 8 . ب ) الذين حضروا عن بكرة أبيهم وكأنه يوما دراسيا فى بداية العام إيمانا منهم بما يقدم من خدمة متميزة على يد أكثر المعلمين والمعلمات تميزا في العلم والأداء كما ننوه إلى حضور إدارات تلك المدارس وأيضا مجالس الأمناء.

كما صرّح الأستاذ ياسر البنا مدير الإعلام بإدارة الحامول  بأن الأستاذ  محمد محجوب مدير عام الإدارة التعليمية قد توجه  بالشكر لكل من استجاب ، كما تقدم أولياء الأمور بالشكر لسيادته ولجميع المتطوعين..

.

 

 

 

 

 

 

 

إظهار المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

تم إكتشاف مانع الإعلانات في متصفحك

برجاء تعطيل مانع الإعلانات لتصفح الموقع بشكل أفضل وكذلك دعم الموقع في الإستمرار، بعد التعطيل قم بعمل إعادة تحميل (Refresh) للصفحة