اللهم انصر إخواننا في فلسطين ❤️🇵🇸🇵🇸

الامتحانات

تلاميذ ابتدائية الشرقية يدفعون ثمن غرور توجيه اللغة الإنجليزية !

يبدو أن تلاميذ صفوف المراحل الابتدائية سيظلون يدفعون ثمن غرور وتعنت توجيه اللغة الانجليزية المركزي في المديرية  بالشرقية والذي يرفض بشدة تواجد أي معلم لغة انجليزية بالمرحلة الإبتدائية في التوجيه مخالفاً بذلك قانون كادر المعلمين الذي لم يشترط أن يكون الموجه المرقى في أي مرحلة كان .

وجرى العرف في توجيه اللغة الإنجليزية على وجه التحديد أن يكون الموجه قادم فقط من المرحلة الثانوية في مخالفة صريحة تستوجب مثول المسؤولين عنها للتحقيق حيث يرفض التوجيه تخصيص معلمين في المرحلة الإبتدائية للإشراف على توجيههم .

وعانى طلاب الصف الخامس الابتدائي بإدارة بلبيس هم وأولياء أمورهم ومعلميهم من صعوبة امتحان التيرم الأول للغة الإنجليزية حيث أجمعوا على أن الامتحان يقيس مستوى الطالب المتميز بسبب أن واضع الامتحان لم يسبق له العمل بالمرحلة الإبتدائية .

تكرر الحال اليوم في امتحان الشهادة الإبتدائية حيث احتوى الامتحان على كلمات لم يسبق للطالب دراستها مما سيفقد الطلاب المتميزون  عدد من الدرجات لم تكن في حسبانهم وكل ذلك بسبب أن واضع الامتحان لم يسبق له العمل بالمرحلة الإبتدائية .

روابط نرشحها لكم

لمواعيد امتحان الثانوية والدبلومات اضغط هنا

لاستمارة الثانوية اضغط هنا

للنماذج التجريبية للثانوية العامة اضغط هنا

لوظائف قطر اضغط هنا

بدء التقديم للإعارات لبعض الدول اضغط هنا

لجداول جميع المحافظات اضغط هنا

إظهار المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

تم إكتشاف مانع الإعلانات في متصفحك

برجاء تعطيل مانع الإعلانات لتصفح الموقع بشكل أفضل وكذلك دعم الموقع في الإستمرار، بعد التعطيل قم بعمل إعادة تحميل (Refresh) للصفحة