اللهم انصر إخواننا في فلسطين ❤️🇵🇸🇵🇸

التعليم العام

بالصور والفيديو الرويني يتابع امتحانات الشهادة الاعدادية بمدارس سيدي سالم بكفرالشيخ

كتب حمادة زايد

تابع اليوم محمود الرويني مدير عام ادارة سيدي سالم التعليمية بكفرالشيخ 6 مدارس وهي مدرسة المسيري للتعليم الاساسي ومدرسة دمرو الاعدادية بنين ولجنة مدرسة العاشر من رمضان بدمرو والعمار تعليم اساسي والعمار الزراعية والقن الاعدادية.

وقال الرويني بأنه في متابعه مستمره للجان الشهادة الاعدادية بمدارس الادارة من اجل توفير الجو المناسب للطلاب والطالبات ومنع الغش والوصول الي اي مشكله في مهدها والعمل على حلها وتم تخصيص خط ساخن لتلقي اي استفسارات بخصوص الامتحانات.

وشدد مدير عام الادارة علي عدم تواجد المحمول مع احد في اللجنة سوي رئيس اللجنة للتواصل مع الادارة ولابد من توفير الامن الداخلي ومنع دخول اولياء الامور اللجان وتواجد رجال الشرطة خارج اللجان وليس داخلها

وحث الرويني الطلاب علي الاجتهاد والتفوق لان الفضل كبير لصاحب العلم وانا الجميع واقف وهم جالسون لخدمتهم

وفي مدرسة العمار للتعليم الاساسي تواصل الرويني مع رئيس قرية دمرو من اجل تجفيف الطريق امام المدرسة وتعليتة لراحة المعلمين والطلاب للوصول الى المدرسة.

وعلي الجانب الاخر طمئن الرويني اولياء الامور خارج اللجان وقال لهم أن اولادكم امانه في اعناقنا فلا داعي للتجمع خارج اللجان .

إظهار المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

تم إكتشاف مانع الإعلانات في متصفحك

برجاء تعطيل مانع الإعلانات لتصفح الموقع بشكل أفضل وكذلك دعم الموقع في الإستمرار، بعد التعطيل قم بعمل إعادة تحميل (Refresh) للصفحة