اللهم انصر إخواننا في فلسطين ❤️🇵🇸🇵🇸

التعليم العام

المعلمين المتعاقدين يطالبون بحل قبل فسخ تعاقدهم أول أبريل

كتب / احمد علي

اكدت حنان محمد عضو ائتلاف المعلمين المتعاقدين وتمرد معلمي مصر بأن جميع المعلمين المتعاقدين دفعة 2014 يطالبون وزير التربية والتعليم بحل لمشكلتهم وتسكينهم على درجة معلم قبل فسخ تعاقدهم في اول ابريل 2014 كما ينص قانون كادر المعلمين بفسخ تعاقد كل من مر على تعاقده ثلاث سنوات ولم يسكن على درجة معلم .

واضاف محمد رضا عضو الائتلاف انه بالرغم من مرور ثلاثة اشهر لحد الان على عدم تعيين المعلمين المتعاقدين اسوة بزملاؤهم الذين تم تعينهم منذ نوفمبر الماضي وشدد ان تم استبعادهم لأسباب متعددة منها تواريخ تعاقد خاطئة واسماء لم تسجل واسماء تم تسليمها الى الاكاديمية المهنية للمعلمين بعد مرور مدة طويلة .

ووضحت حنان النجدي انه برغم عرض المشكلة على جميع قيادات التعليم ووضوح مدى الظلم الذي تعرض له هؤلاء المتعاقدين ومدى الضرر المادي والادبي والمعنوي الواقع عليهم حيث اصبح من السهل ظلم المعلمين ولكن من الصعب ارجاع حقوقهم المنتزعة .

وشددت هناء الشحات ان الاحد القادم سوف يتوجة المعلمون المتعاقدون الى وزارة التربية والتعليم لمعرفة مصيرهم وخاصة انهم يطالبون بأصدار ملحق قرار وتعيين جميع متعاقدين المعلم المساعد 2014 بجميع مراحلها حتى لايتعرض اي متعاقد الى ظلم وخاصة انهم استوفوا جميع الشروط المطلوبة لتسكينهم على درجة معلم .

 

روابط نرشحها لكم

لنتائج جميع المحافظات اضغط هنا

لمواعيد امتحان الثانوية والدبلومات اضغط هنا

لاستمارة الثانوية اضغط هنا

للنماذج التجريبية للثانوية العامة اضغط هنا

إظهار المزيد

عبدالله العزازي

مدير التحرير .. باحث بالدراسات العليا قسم التربية الخاصة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

تم إكتشاف مانع الإعلانات في متصفحك

برجاء تعطيل مانع الإعلانات لتصفح الموقع بشكل أفضل وكذلك دعم الموقع في الإستمرار، بعد التعطيل قم بعمل إعادة تحميل (Refresh) للصفحة