اللهم انصر إخواننا في فلسطين ❤️🇵🇸🇵🇸

التعليم العام

التعليم : احتفالية اليوم العالمي للإنترنت الآمن في بورسعيد

كتب / عبدالله العزازي

وافق الدكتور الهلالي الشربيني وزير التربية والتعليم والتعليم الفني على تمثيل الإدارة العامة لتنمية مادة الكمبيوتر وتكنولوجيا المعلومات للوزارة في الاحتفالية السنوية الخاصة باليوم العالمي للإنترنت الآمن بمحافظة بورسعيد.

وأشار الدكتور سمير حسن مدير عام تنمية مادة الكمبيوتر وتكنولوجيا المعلومات إلى أن الوزارة ساهمت في أعمال وفعاليات اللجنة الوطنية في حماية الأطفال على الإنترنت من خلال مشاركتها منذ عام 2007 وحتى الآن.

مؤكدًا على تحقيق العديد من الإنجازات من خلال هذه المشاركة مثل: تدريب نحو (15000) مُعلم (من معلمى مادة الكمبيوتر وتكنولوجيا المعلومات، ومعلمي المواد الأخرى والإداريين)، بالإضافة إلى القيام بالعديد من الأنشطة التربوية داخل المدارس لتوعية الطلاب عن طريق تكوين جماعة الاستخدام الآمن للإنترنت.

وعقد المسابقات بين الطلاب بالمدارس، وإقامة معرض سنوي خاص بهذه الأنشطة.

وسيتم منح الطلاب المشاركين في الاحتفالية لقب سفراء داخل مدارسهم، لتوعية زملائهم بضرورة توخي الحذر عند التعامل مع الإنترنت بشكل آمن، وتعريف الطلاب والمدرسين بالاتحاد الدولي للاتصالات، وتوعية الطلاب بأهم موضوعات الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات على المستوى الدولي، والإقليمي، والمحلي، بالإضافة إلى تأهيل الطلاب لدخول سوق العمل بشكل عام، وقدرة على المنافسة.

 

روابط نرشحها لكم

لنتائج جميع المحافظات اضغط هنا

لتحميل الكتب المدرسية اضغط هنا

لمواعيد امتحان الثانوية والدبلومات اضغط هنا

لاستمارة الثانوية اضغط هنا

للنماذج التجريبية للثانوية العامة اضغط هنا

لاستمارة الدبلومات الفنية اضغط هنا

بدء التقديم للإعارات لبعض الدول اضغط هنا

إظهار المزيد

عبدالله العزازي

مدير التحرير .. باحث بالدراسات العليا قسم التربية الخاصة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

تم إكتشاف مانع الإعلانات في متصفحك

برجاء تعطيل مانع الإعلانات لتصفح الموقع بشكل أفضل وكذلك دعم الموقع في الإستمرار، بعد التعطيل قم بعمل إعادة تحميل (Refresh) للصفحة