اللهم انصر إخواننا في فلسطين ❤️🇵🇸🇵🇸

التعليم العام

قريبًا .. برنامج “معلم ممارس معتمد” في محافظة الشرقية

اختتمت فعاليات برنامج ” معلم محترف معتمد ” ضمن مبادرة ” معلم أفضل ” في محافظة الشرقية ، اليوم الأحد ، والتي يتبناها اتحاد المعلمين العرب برئاسة خلف الزناتي القائم بأعمال نقيب المعلمين ورئيس اتحاد المعلمين العرب ، والبورد البريطاني للتدريب بالإشتراك مع أكاديمية باركي للتدريب وكيل البورد بمصر في مجال التعليم .

وأعرب المعلمون المتدربون عن تقديرهم وعرفانهم للدور المتميز والجهود التى يبذلها اتحاد المعلمين العرب والبورد البريطاني في إعداد وتنظيم تلك الدورات التدريبية لتحقيق الإستفادة القصوى منها ، مؤكدين أنهم سيعملون على نقل الخبرة التي اكتسبوها منها لطلابهم في المدارس بما يضمن تطوير المنظومة التعليمية ككل .

وأكد ” الزناتي ” أن اتحاد المعلمين العرب بالتعاون مع البورد البريطاني سيستمر في تقديم الدورات التدريبية والدعم المهني للمعلمين ، وذلك حرصاً من الاتحاد على إعداد الكوادر البشرية من المعلمين بإعتبارهم واجهة التطوير للمنظومة التعليمية .

وأضاف الدكتور ياسر خلف مدير تطوير الأعمال بالبورد البريطاني في الشرق الأوسط ، أنه سيجعل من نقابة المعلمين بالشرقية أول من لهم السبق في تنفيذ برنامج ” معلم ممارس معتمد ” والذي يستهدف شريحة المعلمين حديثي التخرج ، علاوة على طلاب كليات التربية والآداب ، ومن يرغب في العمل بالتدريس طبقاً لمعايير الأداء العالمية كنوع من أنواع التدريب قبل بدء العمل الفعلي .

وأشاد ياسر خلف بالإجراءات التنظيمية التي قامت بها النقابة الفرعية للمعلمين بالشرقية برئاسة محسن لطفي رئيس الفرعية ، وهاني مرشد أمين سر النقابة الفرعية ، وأحمد ثروت أمين صندوق الفرعية ، وأعضاء هيئة مكتب الفرعية ، معرباً عن شكره لهم على حفاوة استقبال فريق اتحاد المعلمين العرب والبورد البريطاني وأكاديمية باركي للتدريب وكيل البورد بمصر في مجال التعليم .

روابط نرشحها لكم

لمحذوفات المناهج اضغط هنا

لمنهج الميدتيرم وآخر العام اضغط هنا

جداول الامتحانات جميع المحافظات اضغط هنا

لجدول امتحانات الثانوية العامة اضغط هنا

لجدول امتحانات الثانوية الأزهرية اضغط هنا

لجدول امتحانات الدبلومات الفنية اضغط هنا

لنتائج جميع المحافظات اضغط هنا

للنماذج التجريبية للثانوية العامة اضغط هنا

للنماذج التجريبية للثانوية الأزهرية اضغط هنا

ضوابط وتعليمات امتحانات الثانوية اضغط هنا

لتحميل الكتب المدرسية اضغط هنا

لاستمارة الثانوية اضغط هنا

لاستمارة الدبلومات الفنية اضغط هنا

إظهار المزيد

عبدالله العزازي

مدير التحرير .. باحث بالدراسات العليا قسم التربية الخاصة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

تم إكتشاف مانع الإعلانات في متصفحك

برجاء تعطيل مانع الإعلانات لتصفح الموقع بشكل أفضل وكذلك دعم الموقع في الإستمرار، بعد التعطيل قم بعمل إعادة تحميل (Refresh) للصفحة