اللهم انصر إخواننا في فلسطين ❤️🇵🇸🇵🇸

التعليم العام

تعليم الجيزة يوضح حقيقة تعيين قيادات بالمخالفة للقانون

نفى محمد عبد الهادي القطب مدير مديرية التربية والتعليم بالجيزة الاتهامات التي تم تداولها مؤخرا عن تعيينه لأحد وكلاء الإدارات التعليمية بالمحافظة، بالمخالفة للقانون.

وقال وكيل الوزارة إنه ترددت أنباء بتكليفي بالمخالفة بالقانون لـ”أشرف سلومة” وكيل إارة الهرم التعليمية، دون نجاحه في مسابقة التعيينات لمديري ووكلاء الإدارة، بسبب ارتباطه بعلاقات عمل مع بعض القيادات المسؤوله بالرقابة الإدارية، على غير الحقيقة.

وأَضاف أن حركة مديري ووكلاء الإدارات التعليمية التي تم الإعلان عنها في يناير الماضي، جائت عقب تعيينه مديرا للمديرية خلفا للدكتورة بثينة كشك، وتم الاتفاق عليها وتنسيقها مع اللواء محمد كمال الدالي، محافظ الجيزة، حسب القواعد والقوانين، بهدف ضخ دماء جديدة بالإدارات لتطوير سير العمل، بعد كثرة المشاكل التي ظهرت تلك الفترة بسبب المدارس التجريبية لحين الموعد الرسمي لها في شهر يونيه من كل عام، وإجراء مسابقة التعيينات .

وأشار أن أشرف سلومة حاصل على درجة معلم خبير، وكان منتدب للعمل بالمكتب الفني لديوان المديرية، ولما يتمتع به من كفاءة تم الدفع به منتدبا للعمل كوكيل لإدارة الهرم التعليمية، وفقا للقانون والذي يعطى مدير المديرية الحق في ندب واختيار قيادات الإدارات التعليمية، وبعد موافقة الأجهزة المعنية، واللواء محمد كمال الدالي، مثله كأي قيادة أخرى تم الدفع بها في ذلك الوقت للعمل.

وتابع، أنه بسبب إنهاء ندب بعد العاملين التى كانت تعمل بديوان المديرية، ويشوبها العديد من المشاكل وتم نقلهم إلى أماكن أخرى للعمل بها، تم نشر تلك الإدعاءات التي سربها هؤلاء العاملين، لتشويه سمعته، إلا أن كافة أوراق الندب للمديرين والوكلاء سليمة وحصلت على موافقة المحافظ والجهات المعنية.

واستدرك أنه إمعانا في محاولات التشويه التي يتعرض لها تداول بعض المواقع الإخبارية معلومات حول اخفائه لملف تعيينه من إدارة شرق مدينة نصر والتي كان يعمل مديرا لها، لما يحويه الملف من مخالفات، مؤكدا أن ملفات مديري عموم الإدارات حسب القوانين يكون وضعها بإدارة شئون العاملين بديوان المديرية وليس الإدارة كما ادعى البعض، قائلا:”الملف موجود بالمديرية ويتم مراجعته لخروجي على المعاش خلال شهرين.. هخبيه ازاي دي ملفات عاملين بالدولة”

روابط نرشحها لكم

لمحذوفات المناهج اضغط هنا

جداول الامتحانات جميع المحافظات اضغط هنا

لجدول امتحانات الثانوية العامة اضغط هنا

لجدول امتحانات الثانوية الأزهرية اضغط هنا

لجدول امتحانات الدبلومات الفنية اضغط هنا

لنتائج جميع المحافظات اضغط هنا

للنماذج التجريبية للثانوية العامة اضغط هنا

للنماذج التجريبية للثانوية الأزهرية اضغط هنا

ضوابط وتعليمات امتحانات الثانوية اضغط هنا

لتحميل الكتب المدرسية اضغط هنا

لاستمارة الثانوية اضغط هنا

لاستمارة الدبلومات الفنية اضغط هنا

إظهار المزيد

عبدالله العزازي

مدير التحرير .. باحث بالدراسات العليا قسم التربية الخاصة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

تم إكتشاف مانع الإعلانات في متصفحك

برجاء تعطيل مانع الإعلانات لتصفح الموقع بشكل أفضل وكذلك دعم الموقع في الإستمرار، بعد التعطيل قم بعمل إعادة تحميل (Refresh) للصفحة