اللهم انصر إخواننا في فلسطين ❤️🇵🇸🇵🇸

التعليم العام

هاشتاج دعم وزير التعليم فكر جديد ضد مؤامرات إفشال وزير التعليم


أكد إبراهيم نشأت منسق ائتلاف تمرد معلمي مصر أن انتشار هاشتاج دعم وزير التعليم دكتور طارق شوقي فكر جديد ضد مؤامرات إفشال وزير التعليم بين أوساط شباب المعلمين وعمل مجموعة كبيرة من الشباب على نشره على مواقع التواصل الاجتماعي وتويتر والمنتديات ويرجع ذلك إلى اقتناع شباب المعلمين بدكتور طارق منذ توليه وزارة التعليم حيث عمل منذ البداية على التواصل بين جميع الأوساط من معلمين وأولياء أمور والطلاب من خلال مواقع التواصل الاجتماعي ولأول مرة تواصل وزير التعليم مع الجميع من خلال الواتس اب .

وأوضح منسق الائتلاف أن الجميع يشعر بالجهد المضاعف والفكر الجديد في عمل دكتور طارق شوقي في تنظيم العمل داخل وزارة التعليم وتلبية طلبات أولياء الامور ويؤكد منسق الائتلاف أن الجميع يعرف مدى المسئولية الملقاة على عاتق وزير التعليم من معلمين وطلاب وبالإضافة إلى تطوير التعليم .

ويؤكد الاتئلاف أن وزير التعليم يدرك تماما مشاكل المعلمين وتظلماتهم ويعمل على حل مشاكل الجميع من طلاب ومعلمين وأولياء أمور ونواب البرلمان في فترة وجيزة بالإضافة إلى مشاكل امتحانات الثانوية العامة ومشاكل الترمين لطلاب في الخارج .

وأكد الائتلاف لوزير التعليم أن الجميع يدرك تماما أن الوزير يبذل مجهودًا خارقًا على حساب راحته وحياته الشخصية وأن شباب المعلمين يؤازرون وزير التعليم في رؤيته حول النهوض بالتعليم وتحقيق نقلة في التعليم المصري

وطالب الائتلاف تحديد موعد لقاء وزير التعليم مع شباب المعلمين وخاصة أنه سبق مرارا وتكرارا طلب تحديد لقاء اكثر من مرة بدون تحديد موعد لمناقشة وثيقة حقوق المعلمين التي تتضمن مقترحات واراء مشاكل وحلول المعلمين حول العملية التعليمية .

روابط نرشحها لكم

لمحذوفات المناهج اضغط هنا

جداول الامتحانات جميع المحافظات اضغط هنا

لجدول امتحانات الثانوية العامة اضغط هنا

لجدول امتحانات الثانوية الأزهرية اضغط هنا

لجدول امتحانات الدبلومات الفنية اضغط هنا

لنتائج جميع المحافظات اضغط هنا

للنماذج التجريبية للثانوية العامة اضغط هنا

للنماذج التجريبية للثانوية الأزهرية اضغط هنا

ضوابط وتعليمات امتحانات الثانوية اضغط هنا

لتحميل الكتب المدرسية اضغط هنا

لاستمارة الثانوية اضغط هنا

لاستمارة الدبلومات الفنية اضغط هنا

إظهار المزيد

عبدالله العزازي

مدير التحرير .. باحث بالدراسات العليا قسم التربية الخاصة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

تم إكتشاف مانع الإعلانات في متصفحك

برجاء تعطيل مانع الإعلانات لتصفح الموقع بشكل أفضل وكذلك دعم الموقع في الإستمرار، بعد التعطيل قم بعمل إعادة تحميل (Refresh) للصفحة