اللهم انصر إخواننا في فلسطين ❤️🇵🇸🇵🇸

التعليم الأزهري

الأزهر : عقد اختبارات تجريبية لطلاب الثانوية الأزهرية الشهر المقبل

أعلن فضيلة الدكتور محمد أبو زيد الأمير رئيس قطاع المعاهد الأزهرية، إنه جار طباعة نماذج البوكليت بمطبعة الأزهر، وذلك تمهيدا لعقد اختبارات تجريبية لطلاب الثانوية الشهر المقبل.

وأضاف فى تصريحات صحفية أنه جار وضع جدول الامتحانات وتوزيعه على المناطق بالمحافظات، وذلك حتى يتمكن الطلاب من التدريب على النماذج الجديدة للامتحانات، لافتا أنه سيتم الإعلان الأسبوع القادم عن موعد عقد الامتحانات بالشكل الجديد.

يذكر أن بوابة الأزهر نشرت نماذج المواد بالشكل الجديد، وأوضح الأزهر، فى بيان سابق له، أن اتخاذ قرار “البوكليت” جاء لضبط مسار منظومة الامتحانات بالثانوية الأزهرية بتطوير أساليبها، وتعديل أنظمة التقييم من ناحية، واستكمالا للقضاء على ظاهرة الغش، وتسريب الأسئلة على صفحات التواصل الاجتماعى من ناحية أخرى.

وأوضح البيان: “يأتى تطبيق نظام البوكليت فى كل المواد العربية، والشرعية، والثقافية بامتحانات الثانوية الأزهرية بقسميها هذا العام بالتزامن مع التطوير المستمر للمناهج الأزهرية، والذى يشهده الأزهر فى الفترة الأخيرة بتوجيهات الإمام الأكبر، الدكتور أحمد الطيب، شيخ الأزهر بالتحديث المستمر ومواكبة كل سبل التقدم للنهوض بالعملية التعليمية وبمستوى خريجى الأزهر”

روابط نرشحها لكم

لمحذوفات المناهج اضغط هنا

جداول الامتحانات جميع المحافظات اضغط هنا

لجدول امتحانات الثانوية العامة اضغط هنا

لجدول امتحانات الثانوية الأزهرية اضغط هنا

لجدول امتحانات الدبلومات الفنية اضغط هنا

لنتائج جميع المحافظات اضغط هنا

للنماذج التجريبية للثانوية العامة اضغط هنا

للنماذج التجريبية للثانوية الأزهرية اضغط هنا

ضوابط وتعليمات امتحانات الثانوية اضغط هنا

لتحميل الكتب المدرسية اضغط هنا

لاستمارة الثانوية اضغط هنا

لاستمارة الدبلومات الفنية اضغط هنا

إظهار المزيد

عبدالله العزازي

مدير التحرير .. باحث بالدراسات العليا قسم التربية الخاصة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

تم إكتشاف مانع الإعلانات في متصفحك

برجاء تعطيل مانع الإعلانات لتصفح الموقع بشكل أفضل وكذلك دعم الموقع في الإستمرار، بعد التعطيل قم بعمل إعادة تحميل (Refresh) للصفحة