اللهم انصر إخواننا في فلسطين ❤️🇵🇸🇵🇸

التعليم العام

الاحتفال بأصدقاء بيت العائلة في مدرسة طارق بن زياد الرسمية للغات

كتب / عبدالله العزازي

بناء على برتوكول التعاون بين وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى، ولجنة التعليم ببيت العائلة المصرية الممثلة من الأزهر الشريف، والكنيسة، قامت إدارة مدرسة طارق بن زياد الرسمية للغات التابعة لإدارة الساحل التعليمية باحتفالية لأبنائنا الطلاب الذين يمثلون أصدقاء بيت العائلة المصغر.

حضر الاحتفال الدكتور رسمى عبد الملك رئيس لجنة التعليم ببيت العائلة المصرية، والدكتور جرجس صالح رئيس لجنة الطوارئ التنفيذية لبيت العائلة المصرية، واللواء محمد عبد الجليل رئيس حى الساحل، والنائب أحمد محمد زيدان عضو مجلس النواب، وعدد من القيادات بالإدارة التعليمية.

أكد عبد الملك في كلمته خلال الحفل على أهمية غرس القيم والمبادئ الوطنية داخل نفوس أبنائنا، وقد ظهر ذلك في الدعم الذى قدمته مدرسة طارق بن زياد الرسمية للغات للطلاب وتنمية المواهب والاهتمام بهم؛ مشيرًا إلى أنه بعيدًا عن المعتقدات والانتماءات والتوجهات؛ سنظل دائمًا مجتمع مترابط تحت راية واحدة هي “بيت العائلة المصرية”.

قدم الطلاب خلال الحفل عروضًا فنية تعبر عن نشر ثقافة المواطنة والدعوة للوحدة الوطنية.

ومن جهته، أكد الدكتور أحمد على همام عضو أمانة الدعوة بمجمع البحوث الإسلامية على أن الوحدة الوطنية ليست وليدة الأحداث المعاصرة، ولكن أوصى عليها جميع الأنبياء والمرسلين، ولها ركائز عقائدية كبيرة، وكلما توطدت الصلة بين طوائف المجتمع، وتآلفوا على حب الوطن، ورفعة شأنه؛ ستصبح مصر دائمًا أعلى مكانة، وأرفع راية، وحامية لشعبها، مرفوعة الرأس.

روابط نرشحها لكم

لمحذوفات المناهج اضغط هنا

جداول الامتحانات جميع المحافظات اضغط هنا

لجدول امتحانات الثانوية العامة اضغط هنا

لجدول امتحانات الثانوية الأزهرية اضغط هنا

لجدول امتحانات الدبلومات الفنية اضغط هنا

لنتائج جميع المحافظات اضغط هنا

للنماذج التجريبية للثانوية العامة اضغط هنا

للنماذج التجريبية للثانوية الأزهرية اضغط هنا

ضوابط وتعليمات امتحانات الثانوية اضغط هنا

لتحميل الكتب المدرسية اضغط هنا

لاستمارة الثانوية اضغط هنا

لاستمارة الدبلومات الفنية اضغط هنا

إظهار المزيد

عبدالله العزازي

مدير التحرير .. باحث بالدراسات العليا قسم التربية الخاصة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

تم إكتشاف مانع الإعلانات في متصفحك

برجاء تعطيل مانع الإعلانات لتصفح الموقع بشكل أفضل وكذلك دعم الموقع في الإستمرار، بعد التعطيل قم بعمل إعادة تحميل (Refresh) للصفحة