اللهم انصر إخواننا في فلسطين ❤️🇵🇸🇵🇸

التعليم العام

وفاة طالبة بمدرسة “المنارة سكول” الخاصة بسبب الفيروس الغامض

ريم محمود

كشف أولياء أمور مدرسة المنارة سكول بـ«هليوبليس»، التابعة لإدارة مدينة نصر التعليمية، أنهم سوف يمتنعون عن ذهاب أبنائهم إلى المدرسة بعد وفاة الطالبة «جنى أحمد»، بالصف الرابع الإبتدائي، بعد إصابتها بفيروس مجهول وسط غموض من إدارة المدرسة.

وقال مصطفى الشاذلي، مدير إدارة مدينة نصر التعليمية إن الطالبة كانت تعاني من ارتفاع في درجات الحرارة الخميس الماضي، وتم وفاتها داخل مستشفى الدمرداش، يوم الإثنين الماضي.

وأضاف أن الأشاعات أثبتت أن الطالبة تعاني من فيروس، ولكن غير معروف نوعه حتى الآن، مشيرًا إلى أنه يوجد لجنة تحقيقات الآن داخل المدرسة من الإدارة التعليمية ومن وزارة الصحة أيضا للتحقيق في الأمر، قائلا: «المدرسة مازلت في إنتظار التقرير الطبي من مستشفى الدمرداش».

وكان قد قال أولياء أمور طلاب المدرسة ، إن الطالبة كانت تعاني من إرتفاع في درجات الحراراة، وقئ مستمر يوم الخميس الماضي، وقامت إدارة المدرسة بعمل إتصال هاتفي بوالديها

وعندما جاءوا إلى المدرسة دخلت الطالبة في حالة إغماء شديدة حتى تم نقلها إلى المستشفى، ثم توفت الإثنين الماضي. وقال أولياء الأمور أن حتى الآن لم يكن سبب الوفاة معروف، إذا كان هذا هو الفيروس الغامض الذي إنتشر في شبرا، ومات بسببه ثلاثة أشخاص، أم فيروس أخر.

روابط نرشحها لكم

لمحذوفات المناهج اضغط هنا

جداول الامتحانات جميع المحافظات اضغط هنا

لجدول امتحانات الثانوية العامة اضغط هنا

لجدول امتحانات الثانوية الأزهرية اضغط هنا

لجدول امتحانات الدبلومات الفنية اضغط هنا

لنتائج جميع المحافظات اضغط هنا

للنماذج التجريبية للثانوية العامة اضغط هنا

للنماذج التجريبية للثانوية الأزهرية اضغط هنا

ضوابط وتعليمات امتحانات الثانوية اضغط هنا

لتحميل الكتب المدرسية اضغط هنا

لاستمارة الثانوية اضغط هنا

لاستمارة الدبلومات الفنية اضغط هنا

إظهار المزيد

عبدالله العزازي

مدير التحرير .. باحث بالدراسات العليا قسم التربية الخاصة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

تم إكتشاف مانع الإعلانات في متصفحك

برجاء تعطيل مانع الإعلانات لتصفح الموقع بشكل أفضل وكذلك دعم الموقع في الإستمرار، بعد التعطيل قم بعمل إعادة تحميل (Refresh) للصفحة