اللهم انصر إخواننا في فلسطين ❤️🇵🇸🇵🇸

أخبار الجامعات

وقفة لأساتذة طب المنصورة اعتراضًا على توصية البرلمان بعزل رئيس الجامعة

نظم اليوم أساتذة وأطباء جامعة المنصورة وقفة بـ”البالطو الأبيض” أمام كلية الطب، اعتراضاً على ما وصفوه بـ”تعسف” لجنتى التعليم والصحة بالبرلمان، بعد صدور توصية بعزل رئيس الجامعة.

شارك فى الوقفة الدكتور السعيد عبد الهادى عميد كلية الطب، ووكلاء الكلية ورؤساء الأقسام ومديرو المستشفيات والمراكز الطبية وعدد كبير من أعضاء هيئة التدريس بالكلية وأعضاء هيئة التدريس بقسم الطب النووى وعلاج الأورام.

وأكد الدكتور السعيد عبد الهادى أن الوقفة نظمت تضامناً مع رئيس الجامعة، وإعلان استنكار كافة أعضاء هيئة التدريس على توصية لجنتى التعليم والصحة، وأنه كان عضوا فى اللجنة المرافقة لوزير التعليم العالى أثناء مناقشة اللجنة ولم يمكن أعضاء اللجنة من الرد بالمستندات على الاتهامات الموجهة للجامعة، ما يؤكد عدم الحيادية.

وأشار عبد الهادى إلى أن إعلان اللجنة لهذه التوعية إهانة بالغة لكل أعضاء هيئة التدريس بكلية الطب وكل منتسبى الجامعة وطلابها.

وأكد الأطباء، أن الهجمة الشرسة على جامعة المنصورة من أجل مصالح شخصية، وليس له علاقة بالصالح العام ولا توجد وقائع فساد كما يشير البعض، وطالبوا بتقديم أى واقعة فساد إلى النيابة للتحقيق فيها.

وطالب المحتجون بإلغاء هذه التوصية وتقديم اعتذار لجامعة المنصورة، والتى خرجت العديد من الأطباء والعلماء الكبار وحصلت على أعلى الدرجات، فلا يجوز اتهامه بالفساد.

كما طالبوا النائبة ايناس عبد الحليم فى الرد على ما إشار إليه رئيس الجامعة بمحاولة تعيين اثنين من الأطباء تابعين لها بمستشفى الطلبة، وتلاعب نجلها فى الإجازة التى حصل عليها برعاية الأب، وقيامه بالسفر إلى أمريكا

روابط نرشحها لكم

لمحذوفات المناهج اضغط هنا

جداول الامتحانات جميع المحافظات اضغط هنا

لجدول امتحانات الثانوية العامة اضغط هنا

لجدول امتحانات الثانوية الأزهرية اضغط هنا

لجدول امتحانات الدبلومات الفنية اضغط هنا

لنتائج جميع المحافظات اضغط هنا

للنماذج التجريبية للثانوية العامة اضغط هنا

للنماذج التجريبية للثانوية الأزهرية اضغط هنا

ضوابط وتعليمات امتحانات الثانوية اضغط هنا

لتحميل الكتب المدرسية اضغط هنا

لاستمارة الثانوية اضغط هنا

لاستمارة الدبلومات الفنية اضغط هنا

إظهار المزيد

عبدالله العزازي

مدير التحرير .. باحث بالدراسات العليا قسم التربية الخاصة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

تم إكتشاف مانع الإعلانات في متصفحك

برجاء تعطيل مانع الإعلانات لتصفح الموقع بشكل أفضل وكذلك دعم الموقع في الإستمرار، بعد التعطيل قم بعمل إعادة تحميل (Refresh) للصفحة